برلماني: غياب النواب وراء إسقاط قرار سحب الثقة من وزيرة الصحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

برلماني: غياب النواب وراء إسقاط قرار سحب الثقة من وزيرة الصحة

قال النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، إنه تم التصويت على سحب ثقة وزيرة الصحة، ولكن غياب النواب اسقط القرار بسبب تأخر المناقشة لفترة طويلة.

وأضاف أيمن أبو العلا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم» أنه يجب أن يكون الأعضاء المتقدمين بسحب الثقة حاضرون وألا يسقط حقهم في سحب الثقة، لذلك سقط التصويت بسبب غياب بعض النواب.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن النواب الذين لم يحضروا المناقشة ليسوا متعمدين، ولم يكونوا على دراية كاملة بقاعدة اللائحة جيدا، لافتا إلى أن هناك تردي في الرعاية الصحية.

وأشار أيمن أبو العلا إلى أن البرلمان مٌصر على تعيين وزير صحة جديد، والأمر ليس متعلق بالأموال فقط، هناك تخبط إداري وعدم وجود رؤية إدارية جيدة .

ولفت أيمن أبو العلا إلى أن الرعاية الصحية هي أول بند في الدستور المصري، ولابد من المراقبة وتوفير الخدمة الصحية الحكومية للمواطن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني: غياب النواب وراء إسقاط قرار سحب الثقة من وزيرة الصحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج