نيابة الإسكندرية تعاين انفجار خزان هواء داخل مصنع بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتقلت نيابة المنتزه ثالث، بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم شلبي، مساء اليوم الثلاثاء، انفجار في خزان ضغط هواء بإحدى المصانع بمنطقة المنتزه، التابع لقسم شرطة المنتزه ثالث، التي أسفرت عن وفاة عامل، والتي طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة. 

وخلال ذلك، استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان حول الواقعة، التي أكدت أن الانفجار نتج عن الضغط المرتفع للخزان وتوقف الحساسات المسئولة عن التبريد الأتوماتيكي للخزان لوحدة الألبان، مما نتج عن انفجاره وتسبب في ماس كهربائي، فيما كشفت التحقيقات أن العامل توفى نتيجة نزيف داخلي وحروق أدت إلى وفاته في الحال. 

ولقي عامل مصرعه اليوم الثلاثاء، على إثر انفجار في خزان ضغط هواء بإحدى المصانع بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية التابع لقسم شرطة المنتزه ثالث.

وقال الدكتور محمد أبو حمص، مدير عام الإدارة العامة لإقليم الإسكندرية بهيئة الإسعاف المصرية، خلال تصريح خاص لـ البوابة نيوز، إنه تم نقل جثمان إلى مشرحة كوم الدكة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المنتزة ثالث إخطارا بوجود انفجار لخزان نتيجة ضغط الهواء ووجود جثة عامل نتيجة الانفجار، وانتقل مأمور قسم الشرطة وقوة مباحث القسم وتبيين وفاه العامل وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، كما انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق وقامت بوضع عوامل الأمان داخل المصنع منعا لتكرار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرضه على النيابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيابة الإسكندرية تعاين انفجار خزان هواء داخل مصنع بالإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج