أسرة منتحر الشروق للنيابة تكشف عن رسالته الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل نيابة الشروق وبدر، التحقيق في واقعة انتحار طالب بالجامعة البريطانية، داخل سيارته أمام منزله بمنطقة الشروق، واستمعت النيابة لأقوال أسرته التي أكدت أن نجلهم قبل انتحاره فشل في علاقة عاطفية منذ عدة سنوات، ودخل في حالة اكتئاب حاد، منذ سنة، كما أنه كان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بنطاق محافظة القاهرة. 

وأضافت أسرة الضحية أمام النيابة: أن نجلهم أصيب خلال الفترة الأخيرة بحالة نفسية السيئة، مما جعله دفعة للإقدام على الانتحار داخل سيارته امام المنزل باستخدام أنبوبة تنفس، تحتوي على غاز سام، وعقب اكتشاف وفاته عثرنا على رسالة مدونة على ورقة تركها لنا داخل السيارة مكتوب بها " متزعلوش مني انا زهقت من العيشة".

وانتقل فريق من نيابة بدر والشروق، لمعاينة جثة الضحية، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لشاب يدعى "باسم.أ"، طالب بالأكاديمية البريطانية في كلية طب الأسنان بالفرقة الخامسة، كما كشفت أن الضحية استخدم أنبوبة غاز للتخلص من حياته، بعدما وضع كيس بلاستيك على وجهه ثم قام بفتح أنبوبة الغاز مما أدى إلى مصرعه مختنقا.

وتلقى مأمور قسم شرطة الشروق، بلاغًا من الأهالي بمدينة الشروق، مفاده، اكتشافهم وجود شاب متوفى داخل سيارته، بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد ثروت، معاون مباحث الشروق، لمحل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطالب بالجامعة البريطانية، وتشير التحريات الأولية أن الضحية انتحر بسبب ابتعاد حبيبته عنه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسرة منتحر الشروق للنيابة تكشف عن رسالته الأخيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج