أخبار عاجلة
اعتصام لموظفي الانوروا في طرابلس -
بريدة تنفرد بإصابة بانفلونزا الطيور -
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى القاهرة -

تناول البروتين يساعد على إنقاص الوزن

تناول البروتين يساعد على إنقاص الوزن
تناول البروتين يساعد على إنقاص الوزن
غالبًا تريد التخلص من الوزن الزائد في جسمك، كما أنّك تعلم بالتأكيد أنّك لست وحدك من ترغب وتسعى لذلك، حيث يعتبر هذا الهدف الشغل الشاغل لعقول مئات الملايين حول العالم الذين يفعلون كل ما في وسعهم للوصول إلى هذا الهدف سعيًا منهم للحصول على قوام رشيق، والتخلص من القوام السمين على الأقل، والأهم هو ضمان صحة جيدة، فهل تثق في نظام الدايت الذي تتبعه ثقة عمياء وتعلم أنه أفضل نظام لإنقاص الوزن، إذا ما هي مواصفات الدايت الناجح أو الذي تضع به ثقتك، أغلب الأشخاص يقولون أن النظام الذي لا يحتوي على نشويات ولحوم وسكريات هو نظام صحي ويسعاد على التخسيس، ولكن للعلم رأي آخر.

تناول البروتين يساعد على إنقاص الوزن..

يقول أطباء التغذية ومتخصصين السمنة والنحافة إن هناك بحثًا طبيًا أجري مؤخرًا نشر موقع daily mail، أجزاء منه يثبت أن النظام الغذائي الذي لا يحتوي على البروتين الحيواني الخالي من الدهون يبطئ عملية إنقاص الوزن.

وعلى عكس ما يعتقد البعض أن البروتين يزيد الوزن فهو يساعد على إنقاص الوزن، وخاصة في حالة تناول بروتين خالي من الدهون، لأن انعدام البروتين من النظام الغذائي يقلل من طاقة الجسم ويجعل الجسم في حالة إرهاق دائم وإعياء مما يقل من فرص حرق السعرات الحرارية.

لذلك لا تحرموا نفسكم من تناول البروتين في أنظمتكم الصحية، في شكل لحوم مشوية ومسلوقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تناول البروتين يساعد على إنقاص الوزن برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المواطن