أخبار عاجلة
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -

بالصور.. سان جيرمان يدك أندرلخت بخماسية نظيفة

بالصور.. سان جيرمان يدك أندرلخت بخماسية نظيفة
بالصور.. سان جيرمان يدك أندرلخت بخماسية نظيفة

اكتسح فريق باريس سان جيرمان، نظيره أندرلخت البلجيكي، بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الإيطالي ماركو فيراتي، تسجيل أول أهداف الخماسية في الدقيقة 30 من زمن المباراة، لينجح في العودة للتسجيل بعد غياب دام 3 سنوات، حيث كان آخر هدف سجله في نسخة 2013 أمام برشلونة الإسباني.

وأضاف الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني في اللقاء، قبل أن يطلق حكم المباراة صفارته، معلنا تقدم باريس سان جيرمان بثنائية خلال أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط لاعبو باريس سان جيرمان، حيث نجح لايفن كورزاوا في إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 52، قبل ان يضيف اللاعب نفس الهدف الثاني له، والرابع لفريقه في الدقيقة 72 من احداث المباراة.

 

واختتم كورزاوا خماسية فريقه، والهدف الثالث له ليسجل أول هاتريك مع فريقه، وخلال منافسات النسخة الحالية في الدقيقة 78 من أحداث المباراة، لينتهي اللقاء بفوز باريس بخماسية نظيفة، ويرفع رصيده بذلك الفوز إلى النقطة 12 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد أندرلخت في المركز الأخير بلا نقاط.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. سان جيرمان يدك أندرلخت بخماسية نظيفة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الهلال اليوم