أخبار عاجلة

5 قتلى بتفجير انتحاري في كابول

5 قتلى بتفجير انتحاري في كابول
5 قتلى بتفجير انتحاري في كابول

اليكم تفاصيل هذا الخبر 5 قتلى بتفجير انتحاري في كابول

قتل خمسة أشخاص على الأقل وأصيب 20 آخرون بجروح أمس، حين فجر انتحاري يعتقد أنه فتى عمره 12 عاماً على دراجة بخارية نفسه في الحي الدبلوماسي المحصن في كابول، في اعتداء تبناه تنظيم داعش.

وقال مصدر أمني غربي إن منفذ الاعتداء كان يستهدف على الأرجح موظفين خارجين من وزارة الدفاع الأفغانية في المنطقة الخضراء شديدة التحصين. وقال الناطق باسم وزارة الصحة الأفغانية إسماعيل كاووسي إن الاعتداء أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة 20 آخرين من بينهم نساء.

وأفاد الناطق باسم وزارة الداخلية نجيب دانيش أن «الاعتداء نفذه انتحاري صغير السن، فتى نعتقد أن عمره 13 أو 15 عاماً، قتل أربعة على الأقل وأصاب أكثر من 12 مدنياً». وقال الناطق باسم وزارة الدفاع دولت وزيري، «تشير معلوماتنا الأولية إلى أن المهاجم الانتحاري كان على دراجة نارية. مر عبر نقطة التفتيش الأولى ولكن تم توقيفه عند الحاجز الثاني، حيث فجر نفسه».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 قتلى بتفجير انتحاري في كابول برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان