أخبار عاجلة

وزيرة التخطيط: التوسع في 14 % من مساحة مصر خطتنا حتى 2030

وزيرة التخطيط: التوسع في 14 % من مساحة مصر خطتنا حتى 2030
وزيرة التخطيط: التوسع في 14 % من مساحة مصر خطتنا حتى 2030
قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن خطتنا فى 2030 هي التوسع العمراني فى 14 بالمائة من مساحة مصر بدلا من 7 بالمائة، وهذا كله يحتاج إلى استثمارات فى البنية الأساسية لتشجيع القطاع الخاص للدخول إلى السوق كشريك أساسي فى عملية التنمية.

 وأضافت الوزيرة خلال لقائها ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الوزارة تقوم بالجولات الميدانية لربط ما يقدم إلينا من تقارير بما نراه على أرض الواقع  ومقابلات المواطنين والمسؤلين التنفيذيين، مشيرة إلى أن قانون التخطيط الموحد يراعي بعدين البعد المكاني والميزة التنافسية الموجودة لكل محافظة.

وأوضحت «السعيد» أنه بالنسبة لتحديات الإصلاح الاقتصادى، فقد قامت الحكومة بجهود كبيرة، وتم الجزء الصعب من إجراءات الإصلاح الاقتصادي، والذى انعكس بتكلفة على المواطن، والطريق صعب لكننا مستمرين على هذا الطريق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة التخطيط: التوسع في 14 % من مساحة مصر خطتنا حتى 2030 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الهلال اليوم