أخبار عاجلة
فهد.. مدرعة مصرية متعددة المهام (فيديو) -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
صورة نادرة عمرها 35 عاما من حفل زفاف هاني شاكر -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
العرب في 2018 -
عادات غذائية خاطئة متداولة الجسم الصحة يجب تجنبها -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب كرمان في إيران -

إصابة راموس بكسر في الأنف واللاعب يرفض الخضوع لعملية

إصابة راموس بكسر في الأنف واللاعب يرفض الخضوع لعملية
إصابة راموس بكسر في الأنف واللاعب يرفض الخضوع لعملية

اليكم تفاصيل هذا الخبر إصابة راموس بكسر في الأنف واللاعب يرفض الخضوع لعملية


أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها قائد الإسباني، ، أنه يعاني من كسر في الأنف، وأنه يحتاج لعملية جراحية، ولكن المدافع فضل عدم إجراء العملية في الوقت الحالي، ومواصلة المسيرة حتى أقرب فترة توقف بقناع واقٍ.

وتشير التقارير إلى أن راموس سيشارك من دون مشاكل أمام في الدوري الإسباني بالقناع الواقي، ولكن لم تتأكد بعد مشاركته أمام أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا خارج الديار.

وكان راموس قد خضع لفحوصات طبية اليوم الأحد، على خلفية الركلة التي تلقاها في وجهه من المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، خلال مباراة دربي مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ولم يستطع قائد "الميرينغي" مواصلة المباراة، ليخرج بين شوطيها.

وأظهرت الصور معاناة راموس من نزيف وتعرضه لإصابة قوية في الأنف، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، وينهي الشوط الأول، قبل أن يتم تبديله بالمدافع ناتشو فيرنانديز، مع بداية الثاني.

يشار إلى أن راموس تعرّض لإصابة مماثلة قبل 10 سنوات مع ريال مدريد، وبالتحديد في السابع من مارس/ آذار 2007، بعدما وجه له روي ماكاي لاعب بايرن ميونخ ضربة في الأنف، تسببت له في كسر، وواصل وقتها المسيرة حتى نهاية الموسم قبل أن يخضع للتدخل الجراحي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العربى الجديد