أخبار عاجلة
عن المرأة... -
«المركزي» يعتمد ميزانيته التقديرية لـ 2018 -
«نون» تدشن عملياتها في السعودية بعروض استثنائية -
سوق دبي يحقق أكبر مكاسب يومية في 5 أشهر -

البحرية الأمريكية: 3 جنود في عداد المفقودين إثر تحطم طائرتهم ببحر الفلبين

البحرية الأمريكية: 3 جنود في عداد المفقودين إثر تحطم طائرتهم ببحر الفلبين
البحرية الأمريكية: 3 جنود في عداد المفقودين إثر تحطم طائرتهم ببحر الفلبين

وإليكم تفاصيل الخبر البحرية الأمريكية: 3 جنود في عداد المفقودين إثر تحطم طائرتهم ببحر الفلبين

أعلن سلاح البحرية الأمريكية، أن إحدى طائرته تحطمت أمس الأربعاء، في بحر الفلبين وعلى متنها 11 جندياً تم إنقاذ 8 منهم في حين لا يزال الثلاثة الباقون في عداد المفقودين وعمليات البحث عنهم مستمرة.

وقال رئيس العمليات البحرية الأمريكية الأدميرال جون ريتشاردسون، إن البحرية الأمريكية والجيش الياباني ينفذان عمليات في الجو والبحر بحثاً عن البحارة الثلاثة المفقودين.

وأضاف في بيان، أن "8 من البحارة الـ11 بخير وباتوا موجودين على متن الحاملة يو إس إس رونالد ريغان. نحن نواصل البحث عن الثلاثة" المتبقين.

وأكدت البحرية، أن الجنود الـ8 الناجين "هم على ما يرام في الوقت الراهن".

من جهته قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على تويتر، إن "البحرية الأمريكية تقود عملية بحث وإنقاذ بعد حادث الطائرة. نحن نتابع الوقت من كثب. نصلي لجميع المعنيين" بالحادث.

ووقع الحادث بينما كانت الطائرة عائدة إلى حاملة الطائرات وقد تحطمت قرابة الساعة 14:45 (05:45 توقيت غرينيتش) على بعد 500 ميل بحري جنوب شرق أرخبيل اوكيناو الواقع في جنوب اليابان.

وأكدت البحرية الأمريكية، أن أسباب الحادث لم تعرف في الحال، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً لجلاء ملابساته.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن الكويتية