تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تفجّر القتال بين انقلابيي اليمن والقتلى 30

استمر انقلابيو اليمن في محاولات استهداف السعودية بدعــم إيران التي ثبت أنها تمدهــــم بالصواريخ الباليستية. وأفشلت قوات الدفاع الجوي السعودي الليلة الماضية محاولة استهداف الحوثيين منطقة عسير، بتدمير صاروخ من نوع «سكود» تم تفجيره في سماء خميس مشيط.

وفي صنعاء تصاعدت الاشتباكات بين طرفي الانقلاب في اليمن، وبلغت حد الانفجار مع مقتل 30 شخصاً من الطرفين.

واقتحمت ميليشيا الحوثي جامع الصالح وسط العاصمة صنعاء، معقل جماعة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، واشتبكت مع مقاتلين تابعين لصالح، ما أدى إلى سقوط 15 قتيلاً، ليرتفع عدد القتلى في يومين إلى 30 قتيلاً، وينتهي الاشتباك بسيطرة ميليشيا الحوثي على الجامع الذي يضم في محيطه مواقع عسكرية تابعة لقوات صالح.

وقالت مصادر أمنية إن الطرفين يواصلان حشد قواتهما بالعاصمة، حيث استولت ميليشيا الحوثي على عدد من الأطقم المدرعة وعدد من القذائف بعد اقتحامها الجامع. ودفعت ميليشيا الحوثي بتعزيزات من شمالي صنعاء إلى أطراف شارع الجزائر والحي السياسي اللذين شهدا أمس اشتباكات عنيفة أيضاً. وردّت قوات الرئيس المخلوع بنشر تعزيزات في المدخل الجنوبي والشرقي لصنعاء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

0 تعليق