أخبار عاجلة
"ماكلارين" الجديدة تنفد قبل عرضها في الأسواق -
أمريكيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! -
ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة السيارات بجدة -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 -

رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي المصري

رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي المصري
رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي المصري

وإليكم تفاصيل الخبر رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي المصري

فاز لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمود الخطيب برئاسة الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة على منافسه المهندس محمود طاهر في الانتخابات التي جرت أمس الخميس بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت مصادر قضائية عبر فضائية "أون سبورت" أن الخطيب رئيسا للنادي الأهلي وأن الأصوات المتبقية في الـ 5 لجان لن تغير من نتيجة الانتخابات.

ووجه محمود الخطيب الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه الثقة الكبيرة التي منحته رئاسة القلعة الحمراء، وحرصوا على التوافد وسط الزحام الشديد للمشاركة في رسم مستقبل ناديهم، مشددًا أن المسئولية كبيرة خاصة بعد فوز قائمته بالكامل في الانتخابات التي شهدت إقبالا تاريخيا.

وأشار الخطيب في تصريحات تلفزيونية، إلى إنه توقع الحضور التاريخي من أعضاء النادي، قائلا، "كان لدي يقين أن الجميع لديهم حس في أن يشاركوا بتحديد مستقبل ناديهم"، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي.

وقدم الخطيب الشكر إلى المهندس محمود طاهر الذي خسر أمامه بالانتخابات، موضحًا أن "الجميع حاول خدمة النادي وسنكمل ما بدأوه ونضيف عليه، ونحن متواصلين كي نساهم في نهضة النادي".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن الكويتية