إقبال على أول حفل غنائي نسائي في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

إقبال على أول حفل غنائي نسائي في السعودية

الفنانة بلقيس

جدة: أسماء الغابري

شهد الحفل الجماهيري النسائي الذي أحيته الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي في مدينة جدة السعودية مساء أول من أمس، إقبالاً لافتاً تمثل في حضور أكثر من ثلاثة آلاف امرأة. ونُظم هذا الحفل الأول من نوعه في السعودية، برعاية هيئة الترفيه ودعمها، تزامناً مع احتفالية الإمارات باليوم الوطني الـ46، وإطلاق وسم «#عزكم_عزنا».

وشهد المسرح تفاعلا لافتا بين الجمهور النسائي والمطربة بلقيس، إذ قدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة بدأتها بالنشيد الوطني السعودي ثم الإماراتي، لتتوالى بعد ذلك الأغاني التي لاقت تفاعلا من الحضور الذين قاموا بترديدها وسط أجواء احتفالية منظمة ضمت جمهورا ضخما من طبقات المجتمع كافة.

واختتمت بلقيس حفلها الكبير بأغنية «عاش سلمان يا بلادي»، قائلة: «هذا اليوم يوم تاريخي، ومميز بالنسبة لي، فطوال مشواري الغنائي لم أشاهد جمهورا حماسيا متفاعلا بهذا الشكل، حقيقة هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن».

وأوضحت غادة غزاوي الرئيسة التنفيذية للشركة المنظمة (GAG) لـ«الشرق الأوسط» أن «الحفل يعتبر نقلة في احتياجات المجتمع النسائي نحو التغيير وانطلاقة لسلسلة حفلات غنائية نسائية تتلاءم مع خصوصية المجتمع السعودي».

...المزيد

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط

0 تعليق