أخبار عاجلة

حداد والشامي وعبد الواحد نجوم احتفالات اليوم الوطني للإمارات الـ46

حداد والشامي وعبد الواحد نجوم احتفالات اليوم الوطني للإمارات الـ46
حداد والشامي وعبد الواحد نجوم احتفالات اليوم الوطني للإمارات الـ46
يطل الفنانون وليد الشامي وفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك على الجمهور مساء اليوم (الجمعة)، وعلى مدار ساعتين من الوقت، من خلال 3 حفلات غنائية، تنظمها هيئة السياحة في دبي احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ46، وذلك في 3 أماكن مختلفة، ابتداءً من الساعة 8 إلى 10 مساء، وبتنظيم فني لراشد السعيد. وسيلتقي وليد الشامي جمهوره في حفلته الغنائية التي ستقام في «مول الإمارات»، ويقوم فؤاد عبد الواحد بملاقاة الجمهور في «سوق التنين 2»، بينما تحيي داليا مبارك حفلها في منطقة «لامير»، وسط حضور جماهيري كبير متوقع في الأماكن الثلاثة المقرر إحياء الحفلات فيها، كون الدخول إليها مجانياً.

هذا ووعد الفنانون الثلاثة أن تحمل أغنياتهم وموسيقاهم أجواء احتفالية خليجية وعربية، إلى جانب تنظيم عروض للألعاب النارية التي ستزين سماء إمارة دبي خلال الاحتفالات في «لامير» و«ذا بيتش»، وتحت إشراف ومتابعة هيئة سياحة دبي.

في المقابل، تحيي الفنانة ديانا حداد، في العاشرة من مساء اليوم، حفلها الاحتفالي بمناسبة اليوم الوطني للإمارات بين جمهور مدينة العين، برفقة فرقتها الموسيقية، وذلك على المسرح الرئيسي لمدينة ألعاب الهيلي، وتحت تنظيم وإشراف بلدية مدينة العين.

وأعربت ديانا حداد عن تهنئتها باليوم الوطني للإمارات الـ46، من خلال بث التهاني الخاصة للقيادة والشعب والمقيمين فيها، داعية لاستمرار العز والفخر لهذه الدولة الكبيرة ذات المكانة العالية بين جميع الأمم في العالم، مؤكدة سعادتها بلقاء جمهور مدينة العين هذا العام أيضاً، وقالت في حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي: «دعونا نحتفل باليوم الوطني للإمارات الغالية، إمارات العز والشموخ، إمارات التسامح والسعادة»، مضيفة أنها بانتظار الجمهور في مدينة العين، وقالت: «أفتخر أن أكون معكم في الحفل تحت إشراف بلدية العين».

ويشارك ديانا حداد السهرة الجماهيرية الغنائية الفنان حمد العامري، وستقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها، متنقلة بين جديدها وقديمها، ضمن جدول متنوع من الأغنيات الخليجية والعربية المختلفة، بالإضافة إلى الأغنيات الوطنية في هذه المناسبة الكبيرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط