إليسا تستقبل 2018 مع جمهورها في دبي

إليسا تستقبل 2018 مع جمهورها في دبي

إليسا

بيروت: «الشرق الأوسط»

تغيب الفنانة إليسا عن حفلات أعياد رأس السنة في بيروت بحيث أعلنت مؤخرا بأنها ستكون متواجدة في هذه المناسبة في إمارة دبي. ومن المتوقع أن يشاركها في هذه السهرة التي ستقام في فندق (غراند حياة) كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة شيرين عبد الوهاب.
ومن ناحية أخرى أحيت إليسا مؤخرا حفلة غنائية في عاصمة السويد (استوكهولم) فغنّت خلالها مجموعة من أغانيها المعروفة «بتمون» و«عكس اللي شايفينها» و«بدي دوب» وغيرها. واشتعلت الصالة بالتصفيق الحار من قبل الحضور عندما أدت أغنية «موطني» وقد نقلت مقطعا من وصلتها هذه عبر حسابها الإلكتروني الخاص «تويتر». وكانت قد افتتحت حفلتها هذه بأغنيتها «وحشتوني» وأشارت في تغريدة لها عبر حسابها على الموقع المذكور آنفا واصفة حفلتها في السويد بأنها من أجمل الحفلات التي قامت بها في مشوارها الفني منذ بدايتها حتى اليوم.
وكانت إليسا قد روجت لحفلها هذا بعدما نشرت صورا لها أثناء تجوالها في شوارع العاصمة استوكهولم التي ارتدت حلة عيد الميلاد في ظل أجواء باردة. كما نشرت إليسا صوراً ظهرت خلالها برفقة بعض أصدقائها المقرّبين.
ومن ناحية أخرى، تعمل إليسا على التحضير لألبومها الجديد المفترض أن يصدر في الأشهر الأولى من العام المقبل، وهي غالباً ما تنقل تفاصيل التحضيرات الخاصة به، عبر صور وتعليقات تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
في المقابل، ينتظر الجمهور العربي متابعة الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس» الذي تشارك فيه إليسا لأول مرة بعد إطلالات سابقة لها في برنامج «أكس فاكتور».

دبي موسيقى

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط