الاتحاديون يخطبون ود المولد قبل الفترة الحرة

الاتحاديون يخطبون ود المولد قبل الفترة الحرة

مصادر أكدت رغبة اللاعب في البقاء

فهد المولد («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

تعتزم إدارة نادي الاتحاد تقديم عرض رسمي للاعب الفريق فهد المولد لتجديد التعاقد معه خلال الأسبوع المقبل، الأمر الذي سيمكن اللاعب مناقشة العرض مع وكيل أعماله قبل اتخاذه قراره النهائي بشأنه.
وأكد مصدر مسؤول بنادي الاتحاد لـ«الشرق الأوسط» تمسك إدارة النادي باللاعب الذي تجمعه معها رغبة مشتركة في التجديد والبقاء في ناديه، مشيراً إلى أن الأنباء التي تناولت مفاوضات لأندية مع المولد قبل دخوله الفترة الحرة لا تتجاوز التكهنات.
وشدد المصدر على أن المولد لن يختلف مع ناديه على أمور مالية أو خلاف ذلك، فهو عاشق للكيان قبل أن يكون لاعباً، مبيناً أن إدارة النادي ستقدم للاعب ما يليق به من عرض قياساً بما يقدمه للكيان.
وأشار المصدر إلى أن تغيب المولد في فترة سابقة عن المران، أمر انتهى وحسم مع اللاعب بعد اعتذاره من الجهاز الفني وتوضيح مسببات غيابه، مشيراً إلى أن المولد لاعب محترف ويقدر التزاماته وواجباته تجاه النادي.
في الوقت الذي أكدت مصادر مقربة من المولد، رغبته بالبقاء في الاتحاد وعدم الرحيل، لكونه يعده بيته الأول، مشيرا إلى أن العرض الذي سيتم تقديمه للاعب لن يكون عائقاً أمام اللاعب، مبيناً أن المفاوضات دوماً ما تكون حافلة بالأخذ والرد لتوصل لاتفاق في ظل وجود رغبة مشتركة بين الجانبين.
في حين يأتي التحرك الاتحادي في ظل اقتراب المولد من الدخول في الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال لأي ناد دون الرجوع لناديه الأصلي، في الوقت الذي ينتظر أن تعقد إدارة الاتحاد اجتماعاً بوكيل اللاعب في المرحلة المقبلة لمناقشة العرض للتوصل للقيمة المالية المرضية لجميع الأطراف.
وكانت إدارة الاتحاد فرضت عقوبة داخلية على المولد وفقاً للائحة العقوبات بالنادي، بعد غيابه عن تدريبات الفريق، وتقديمه العذر والاعتذار للجهاز الفني، الذي بدوره فرض على اللاعب برنامج تدريبياً مكثفاً منفرداً امتد حصتين تدريبيتين.

رياضة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط