أخبار عاجلة
الأشعة تحدد موقف السولية من لقاء سموحة -
مرتضى يعلن أول الراحلين رسميا عن الزمالك -
شاهد .. غرائب وطرائف المصريين مع بابا نويل -

ريفاس يقود هجوم «الأزرق»

ريفاس يقود هجوم «الأزرق»

دياز يعتمد تشكيلة النهائي الآسيوي للكلاسيكو

ريفاس («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

وضع الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال، الفنزويلي ريفاس في مقدمة القائمة الأساسية التي سيدخل بها مواجهته اليوم أمام الأهلي في كلاسيكو الكرة السعودية، بديلاً للمحترف السوري عمر خربين الذي لن يشارك في المواجهة بداعي الإصابة.
وأنهى الفريق يوم أمس تحضيراته للمواجهة على ملعبه بالنادي وسط طوق من السرية فرض على المران الإعدادي للمباراة، بينما أشارت مصادر إلى عزم المدرب دياز الدخول بذات التشكيلة التي دخل بها مواجهة اوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، باستثناء مشاركة ريفاس بديلاً عن خربين.
وينتظر أن يمثل الهلال عبد الله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الله عطيف ونيكولاس ميليسي وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد وريفاس.
في المقابل، وصل السوري عمر خربين يوم أمس إلى الرياض قادماً من بانكوك، بعد حضوره حفل جوائز الاتحاد الآسيوي للعام 2017 والتي حقق خلالها جائزة أفضل لاعب آسيوي وينتظر أن تقيم إدارة النادي حفلا مبسطا تكريما له بهذه المناسبة.
وفي شأن آخر، أجرى عبد الرحمن اليامي لاعب فريق الهلال عملية جراحية في الرباط الصليبي في أحد المستشفيات المحلية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أشهر قبل العودة للملاعب.

السعودية رياضة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط