أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

إصابة السومة تجبر ريبروف على تجهيز مهند

إصابة السومة تجبر ريبروف على تجهيز مهند
إصابة السومة تجبر ريبروف على تجهيز مهند

إصابة السومة تجبر ريبروف على تجهيز مهند

فاضل كشف عن رغبة في {تعزيز استثمارات النادي»

مهند عسيري («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

حرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف على تجهيز المهاجم مهند عسيري بشكل كامل من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أقامها للاعبين، مساء أمس (الخميس)، تحضيراً لمواجهة الكلاسيكو التي تجمعهم بفريق الهلال مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
يأتي ذلك تحسباً لأي طارئ قد يحرم فريق الأهلي من خدمات مهاجمه الأساسي وهدافه عمر السومة في المباراة، بعد تعرضه لإصابة مفاجئة لحقت به خلال الحصة التدريبية التي أقيمت، الاثنين الماضي، وخضع على أثرها لعدة جلسات علاجية في مقر العيادة الطبية بالنادي تحت متابعة طبيب الفريق، وشخصت من قبل الأجهزة الطبية في الفريق بأنها عبارة عن كدمة لا تدعو للقلق.
بينما تقدم السومة قائمة فريقه المغادرة، يوم أمس، للعاصمة السعودية الرياض حيث أبدى اللاعب جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو، فيما ترأس البعثة الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي.
في حين عمد ريبروف مدرب فريق الأهلي على تكثيف النواحي التكتيكية في الحصة التدريبية الأخيرة التي واصل فرض السرية عليه من خلال إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير لتجهيز اللاعبين للمواجهة، ورسم عدد من الجمل الفنية التي ينوي في تطبيقها خلال اللقاء مع الاطمئنان على العناصر الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الليلة مع منحه الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة والعمل على استثمارها بشكل مثالي قبل الاتجاه للمطار والمغادرة إلى الرياض استعداداً لخوض المواجهة، مساء اليوم.
من جهة أخرى، أكد الدكتور أيمن فاضل، الذي تم تنصيبه أول من أمس من قبل الأهلاويين رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بالنادي ورئيس المجلس التنفيذي أنه سيعمل على المنهاج الذي سار عليه جميع الأهلاويين الذين سبقوه في المنصب مع العمل على تطوير آليات العمل لملاحقة التطور والتسارع القائم في الرياضة السعودية.
وأشار رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، إلى أن تركيزه سينصب خلال المرحلة المقبلة على تعزيز وتطوير الأمور الاستثمارية في النادي «في ظل امتلاك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة يجب أن نعمل من أجلها»، مشيراً إلى أن الأندية ستكون قريبة من الخصخصة عندما تستطيع التحول إلى تحقيق الربحية.
وعرج رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي للحديث عن مواجهة فريقه اليوم أمام الهلال، وقال: «سنواجه فريقاً كبيراً عائداً من مشاركة خارجية، وفريقنا سيكون جاهزاً للمباراة، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية ومواصلة صدارة فرق الدوري».
يُذكَر أنه تم تزكية المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي من خلال الاجتماع الشرفي الموسع الذي عُقِد بمقر النادي والمكون من الدكتور أيمن فاضل بعضوية كلاً من الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي والأمير خالد بن عبد الله بن فيصل بن تركي. والمستشار القانوني خالد أبو راشد ومحمد القنب أمين عام النادي، والدكتور محمد عثمان مليباري وإياد بن سعد القحطاني ومحمد المقداد سكرتير للمجلس التنفيذي.
وناقش أعضاء شرف النادي الأهلي خلال اجتماعهم الموسع كثيراً من الموضوعات والجوانب المتعلقة بفرق وألعاب النادي المختلفة، وذلك بحضور رئيس النادي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة.

السعودية رياضة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط