أخبار عاجلة
21 ألف بقال سددوا قيمة تأمين المقررات التموينية -
مفاجأة قوية من حكيم لجمهوره … وعشاقه تعرف عليها -
المعارضة السورية: ملتزمون بقرار مجلس الأمن 2254 -
الحكم علي المطربة شيما بالحبس لمدة عامين -

«مرتجي»: اختياري من أعضاء الأهلي ثقة كبيرة

«مرتجي»: اختياري من أعضاء الأهلي ثقة كبيرة
«مرتجي»: اختياري من أعضاء الأهلي ثقة كبيرة

أكد المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على سعادته بالموقف المشرف للجمعية العمومية للنادي، وحضورها المكثف في الانتخابات التي أقيمت أمس، الخميس، لافتـًا إلى أن موقف الجمعية العمومية ليس جديدًا، لأن أعضاءها يعلمون قيمة الكيان الذين ينتمون إليه.

وأبدى «مرتجي» سعادته بالحصول على ثقة الجمعية العمومية، ووعيها الكامل في اختيار قائمة الكابتن محمود الخطيب كاملة، لافتـًا إلى أن اختيار الجمعية العمومية لقائمة الخطيب هو وسام على صدور أعضاء القائمة.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي، أن ثقة الجمعية العمومية تعد مسئولية كبيرة، موضحًا أن المجلس لن يدخر أي جهد في سبيل إعلاء اسم الأهلي.

وأشار عضو مجلس الأهلي، إلى أن المجلس سوف يبدأ على الفور في تنفيذ برنامج عائلة الأهلي، والذي تم الاتفاق عليه مع الكابتن محمود الخطيب.

وشدد «مرتجي» في نهاية تصريحاته على سعادته الكبيرة بثقة الجمعية العمومية، لافتـًا إلى أنه لن يوفيّها حقها، وأنه سيعمل جاهدًا على رفعة اسم الأهلي دائمًا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم