أخبار عاجلة
تعرف على مواصفات المفاعيل النووية المصرية -
توجيه تهم للمشتبه به في تفجير مانهاتن -
السينما في السعودية.. «عين بعد أثر» -
الصحة تكشف موعد حل أزمة البنسلين نهائيًا -

حيل ذكية لتخبئة مقتنياتك الثمينة كي لا يعثر عليها أحد

وإليكم تفاصيل الخبر حيل ذكية لتخبئة مقتنياتك الثمينة كي لا يعثر عليها أحد

العالم - منوعات

 

1- علبة Pringles

يمكنك شراء علبةٍ بمخبأٍ سريٍّ في قعرها عبر الإنترنت، أو أن تبتكر علبة Pringlesزائفةً بنفسك بإزالة قعرها بأداة فتح العلب، ثم صناعة قعر مزيف باستخدام قطعةٍ مستديرةٍ من الورق المقوى، عبر لصقها داخل العلبة وتغليفها برقائق الألومنيوم، ويمكنك استخراجها باستخدام مغناطيسٍ قوي.

 

2- مخبأ أعلى الباب

هل فكرت من قبل في إخفاء ممتلكاتك الثمينة في بابك الأمامي؟ ولا نحن فكرنا بذلك أيضاً! ولفعل ذلك تحتاج لحفر حفرةٍ في الحافة العلوية لبابٍ خشبي، ثم ضع حاويةً معدنيةً تحوي أغراضك في تلك الحفرة. يمكنك استخراج أغراضك فيما عدا استخدام مغناطيسٍ عاديٍّ.

 

3- مقبس الكهرباء

قد تساعدك خزينةٌ مخبأةٌ في مقبس التيار الكهربائي في حماية مقتنياتك الثمينة، حتى لو تمكَّن السارقون من الدخول إلى بيتك. لن يكون لدى السارق وقتٌ لتفحُّص كل المقابس في بيتك، خاصةً إذا كانت تقع خلف خزانة ملابس مغبرةٍ قديمةٍ أو أريكةٍ ضخمةٍ وثقيلة.

 

4- مقياس الحرارة الخارجي

 

يمكن لمقياس حرارةٍ عاديٍّ أن يعمل لأكثر من غايته التقليدية. فإن توفرت به مساحةٌ كافية، يمكنك أن تخبئ مفتاحك الاحتياطيَّ فيه.

 

5- فتحة التهوية

 

لا بد وأنك قد رأيت هذه الخدعة في أفلام التحري العصرية، بات ذلك شائعاً إلى حدِّ أن بعض الشركات قد بدأت في صناعة وبيع فتحات تهويةٍ زائفةٍ.

 

 

6- ساعة الحائط

استخدم قلب ساعة الحائط الخاصة بك، بوضع أغراضك تحت لوحتها الخلفية. وإن لم يكن فيها ما يكفي من مساحة، يمكنك إضافة لوحةٍ خلفيةٍ إضافيةٍ مصنوعةٍ من الورق المقوى.

 

7- صخرة مزيفة

يمكن لحافظة مفاتيح على شكلٍ صخرةٍ أن تساعدك في إخفاء نسخة مفاتيح احتياطية، ويمكنك أن تصنعها بنفسك عبر لصق زجاجةٍ بلاستيكيةٍ صغيرةٍ إلى صخرةٍ عاديةٍ. ادفنها في حديقتك بحيث تستطيع وحدك رؤيتها.

 

8- كتابٌ مفرَّغ

بات الجميع يعرف تلك الخدعة، لكن رغم أنها بديهية بعض الشيء، قد تعمل تلك على نحوٍ فعَّالٍ إن كنت تمتلك العديد من الأرفف المكتظة بالكتب. تستطيع شراء كتابٍ مفرغٍ عبر الإنترنت، أو أن تصنع واحداً بنفسك باستخدام شفرة قَطع الورق.

102

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ALAHRAM ir