أخبار عاجلة
«كلبشة» 2820 سيارة مخالفة فى شوارع العاصمة -
GTR نيسمو تحت تجربة عرب جي تي -
تأييد حبس عمرو واكد في تحطيم سيارة طالب -
هونداي اي 30 ان تصل إلى سرعة كبيرة على حجمها -

"تعليم جنوب سيناء" تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

وإليكم تفاصيل الخبر

"تعليم جنوب سيناء" تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

ترأس محمد عقل وكيل وزارة التربية و التعليم بجنوب سيناء اليوم اجتماعا موسعا بالمديرية بحضور مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المراحل التعليمية والتنسيق و موجهى عموم المواد الدراسية وذلك فى إطار استعدادات المديرية لامتحانات الفصل الدراسى الأول.

وأكد "عقل" علي مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية بحيث تغطى الأجزاء التى تم تدريسها فعليا خلال النصف الأول من هذا العام و الإبتعاد التام عن الموضوعات و الأسئلة ذات الصبغة السياسية أو القضايا الحزبية و تتناول موضوعات التعبير غرس قيم الوطنية و الإنتماء  وذلك طبقا لأحكام القرار 377 المعدل للقرار رقم 313.

وكلف وكيل الوزارة  قيادات من  المديرية والادارات  بمتابعة سير امتحانات النقل مع مراعاة عدم التصوير أو النشر من داخل اى لجنة امتحانية و مراعاة السرية التامة خلال رصد الدرجات و التأكيد على اعتماد النتيجة قبل إعلانها مع ضرورة اتاحة النتيجة لأولياء الأمور ( بالتقديرات و الدرجات) للصفوف من الثالث الإبتدائى و حتى نهاية صفوف التعليم الأساسى و بالنسبة للصف الأول و الثانى تقديرات فقط.

كما وجه بتحرى الدقة في أخذ نسبة 10 % و مراعاة صالح الطلاب من الدرجة الأولى و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان تحقيق معايير الجودة فى جميع أعمال التصحيح و رصد النتائج.

كما اكد على منع نشر اى مستند رسمى خاص بدولاب العمل على صفحات التواصل الإجتماعى.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن