«مدبولي» يشارك في حفل افتتاح «عقارات النيل 2017» بأبوظبي

«مدبولي» يشارك في حفل افتتاح «عقارات النيل 2017» بأبوظبي
«مدبولي» يشارك في حفل افتتاح «عقارات النيل 2017» بأبوظبي

ينطلق معرض "عقارات النيل 2017"، أكبر معرض عقاري مصري تحت شعار "مصر بتقربلك" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، الشهر المقبل في الفترة من 14- 16 ديسمبر 2017، بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك"؛ بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان و كبرى شركات التطوير العقاري بمصر، بهدف تبادل الخبرات على المستوي الإقليمي والدولي وتعزيز القطاع العقاري و فتح أسواق جديدة بالمنطقة العربية.

يناقش المعرض أحدث توجهات السوق العقاري والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، حيث يوفر المعرض مجموعة من المنتجات المتميزة والمتنوعة من وحدات سكنية وتجارية لأكبر المطورين العقاريين في مصر؛ وذلك لعرض وتسويق السوق العقاري المصري وفتح أسواق جديدة لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلى السوق المصرية.

وقال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، الشركة المنظمة للمعرض، أنه لمن الأهمية القصوى أن نشير إلى نمو السوق العقارات والاستثمارات في الشرق الأوسط في المرحلة الحالية والمستقبلية؛ وأضاف أن معرض "عقارات النيل 2017" سيكون بوابة مصر لتسويق سوق العقار المصري للأسواق الاستثمارية العربية وإبرام العديد من الشراكات الفعالة.

وأضاف شادي أمين، المدير العام لشركة إكسبو ريبابليك، أن الهدف من هذا المعرض هو تقديم صورة جديدة وعصرية عن السوق العقاري في مصر لشريحة أكبر من الجمهور العربي والعالمي، بالإضافة إلى طرح فرص استثمارية ذات قيمة عالية و جاذبة للمستثمرين في مصر.

يضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلي الشركات العقارية الرائدة في مصر مثل شركة "سوديك"، شركة "هايد بارك"، شركة "بالم هيلز"، شركة "إعمار مصر"، شركة "عامر جروب"، شركة "الفطيم للتنمية العقارية"، بالإضافة إلى "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، وشركة "البروج الإماراتية"، و "الأهلي للتنمية العمرانية (مجموعة صبور)، و شركة "تطوير مصر"، شركة "مكسيم للتنمية العقارية"، و شركة "إيوان"، و شركة "ماجروفي"، و أيضا كل من شركة "أركو" و شركة "السلاب للتطوير الصناعي".

يستهدف معرض "عقارات النيل 2017" حضور أكثر من 15000 زائر هذا العام، كما يحظي برعاية شركة "مصر للطيران" و مجموعة "حديد المصريين"، بالإضافة إلى شركتي "العربية للتطوير العقاري "أركو" و"بالم هيلز للتنمية".

تنطلق الدورة الأولى من معرض "عقارات النيل 2017" تحت شعار "مصر بتقربلك" في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يقام المعرض العديد من دول الخليج العربي و كل من الولايات المتحدة ودول أوروبية مستقبلا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم