أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

القوات العراقية تدمر مضافة تأوي إرهابيين بديالي

القوات العراقية تدمر مضافة تأوي إرهابيين بديالي
القوات العراقية تدمر مضافة تأوي إرهابيين بديالي
صرح مصدر أمني عراقي، اليوم الإثنين، بأن القوات الأمنية العراقية دمرت مضافة تأوي إرهابيين اثنين شمالي شرق محافظة ديالي.
وذكر المصدر - حسبما نقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي - أن مديرية الاستخبارات العسكرية تمكنت بالاشتراك مع استخبارات اللواء 18 الفرقة الخامسة من شن هجوم على مضافة تأوي إرهابيين اثنين وأسلحة في منطقة وادي الكلال شمالي شرق محافظة ديالي، ما أسفر عن مقتل أحدهم، بينما قام الثاني بتفجير نفسه وتدمير المضافة بالكامل.
وفي سياق متصل، أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم، تفجير منزل مفخخ والعثور على عبوات ناسفة، وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة جنوبي العاصمة بغداد.
وذكرت القيادة أن القوات الأمنية في القيادة تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (المحاسنة)، ضمن قاطع جنوبي بغداد نتج عنه تفكيك منزل مفخخ والعثور على 3 عبوات ناسفة، لافتة إلى أن العبوات تم تفجيرها موقعيا وبدون أضرار، إضافة إلى تفجير كمية من المواد المتفجرة.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين ضمن الواجب ذاته، وأن القوات الأمنية مستمرة في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الإرهابية ضمن كافة قواطع العمليات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم

 
DMCA.com Protection Status