عروض من شركات أوروبية وآسيوية لإقامة مشروعات صناعية بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

عروض من شركات أوروبية وآسيوية لإقامة مشروعات صناعية بمصر

كشف المهندس سامح عطية العضو المنتدب لمجموعة التنمية الصناعية ، عن وجود عروض من شركات أوروبية وآسيوية لاقامة مشروعات صناعية بمصر.

مشيرا إلى ان هذه الشركات تسعى للاستفادة من المزايا والتسهيلات التى توفرها الدولة فى ظل القرارات الاصلاحية المهمة التى تم اتخاذها مؤخرا علاوة على التعديلات التشريعية والقوانين الداعمة للاستثمار.

وأوضح " عطية" أن مصر تملك امكانيات وفرصا واعدة بالعديد من المشروعات وفى مقدمتها مشروع تنمية محور قناة السويس والمثلث الذهبى ومشروعات البحث والتنقيب عن البترول والغاز ومشروع المليون ونصف المليون فدان.

وأضاف سامح عطية فى تصريحات لـ "صدى البلد" على هامش مؤتمر الرؤساء التنفيذيين اليوم، أنه جار حاليا الترويج للفرص الإستثمارية الصناعية بمصر ، مؤكدا وجود طلبات لشركات بدول شرق آسيا و أوروبا، ترغب في صناعة منتجات لمنافسة الدول الأم.

وأشار إلى أن " القاهرة" تنظم مؤتمر" المناطق الصناعية المستدامة" مارس المقبل،لافتا إلى أن مصر كانت تسعى إلى استضافة المؤتمر منذ عامين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

0 تعليق