أخبار عاجلة
Macron announces climate science funding to counter Trump -
أهالي نجد يواجهون البرد ب«الحطب» -
«العقاري» تعترف: 4 مدن تعاني شح الأراضي -
مصر تعول على «المؤتمرات» لتعويض خسائر السياحة -
إغلاق حسابات الحكومة الخميس -
السعودية والصين تطلقان «طريق الحرير الرقمي» -

جمال عباس: مؤتمر «إفريقيا 2017» يفتح نوافذ استثمارية لمصر

جمال عباس: مؤتمر «إفريقيا 2017» يفتح نوافذ استثمارية لمصر
جمال عباس: مؤتمر «إفريقيا 2017» يفتح نوافذ استثمارية لمصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر جمال عباس: مؤتمر «إفريقيا 2017» يفتح نوافذ استثمارية لمصر

قال جمال عباس، نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة أسيوط، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن مؤتمر «إفريقيا 2017»، المُقرر انطلاق فعالياته، الخميس المُقبل، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي- يعتبر من أهم الأحداث الدولية التي تفتح نوافذ الاستثمار والتعارف والتعاون بين أبناء القارة السمراء.

وأضاف «عباس»، فى بيان له، اليوم الإثنين، أن مؤتمر «إفريقيا 2017» محفل بارز يضم قيادات الدول ورؤساء الحكومات والقطاع الخاص ورجال الأعمال فى إفريقيا والعالم، لمناقشة العديد من قضايا التنمية والتجارة المطروحة على الساحة، فضلًا عن الاجتماعات التي تُعقد على هامش المشاركة مع أهم الشركاء الاقتصاديين بالقارة، والتي تخرج عنها توصيات فعالة فى النهاية، لتعم المنفعة التي كانت نتاجًا لخبرات متنوعة من المشاركين.

وأكد عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد نظام الحكم وهو مهتم بالتعاون مع الدول الإفريقية، لتحقيق التنمية المستدامة، لما يترتب عليها من آثار إيجابية على حياة شعوب القارة السمراء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الدستور