«هواوي» تستعرض أحدث هواتفها بمعرض «كايرو آي سي تي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «هواوي» تستعرض أحدث هواتفها بمعرض «كايرو آي سي تي»

تشارك شركة هواوي العالمية الرائدة فى صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017، فى دورته الـ21 والذي يقام على مدار 4 أيام، ابتداءً من أمس الأحد، فى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث تستعرض كافة منتجاتها سواء من حلول الشبكات ومنتجات وحلول الشركات بالإضافة الى أحدث هواتفها الرائدة والأجهزة اللوحية بجناحها الكبير فى المعرض.

ومن جانبه صرح، "ﭽورڇ لي" مدير مكتب هواوى مصر، بأن "هواوي تضع عملاءها فى المقام الأول؛ لذلك نعمل علي توفير هواتف ذكية تتماشى مع جميع فئات المستخدمين، لذا قمنا بطرح سلسلة هواتف Mate 10، التي تتضمن هاتف Mate 10 Lite، الذي يتميز بأربعة كاميرات وبسعر استثنائى لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائنا، مستندين علي النهج الذي نعمل به".

وأوضح أن "هواوي" أبهرت زوار جناحها فى المعرض؛ وذلك من خلال عرض أحدث سلسلة هواتفها وهي الـ"Mate 10 Series"، والتي تضم كل من "Mate 10، وMate 10 Pro".. وهي أول هواتف ذكية فى العالم تأتي بمعالج الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى هاتف "Mate 10 Lite" الذي يعد أول هاتف ذكي فى العالم فى فئته يحتوي على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View بالإضافة الي سعره التنافسي.

ويتميز الهاتف بشاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية HUAWEI Full-View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة فى مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف لأول مرة فى تلك الفئة.

كما يأتى هاتف Mate 10 Lite بمساحة داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل الى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.

وزودت "هواوى" الهاتف، برقاقة Kirin 659 المميزة، والتي تشتمل علي معالج ثماني النواة من نوع Cortex A-53، وبطاقة رسومات من نوع Mali-T830 MP2، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت، والتي تمكن مستخدمي الهاتف من تشغيل العديد من التطبيقات فى وقت واحد بكل سهولة وسلاسة.

بينما حرصت الشركة على تناغم الإيقاع بين رقاقة Kirin 659 المتطورة مع بطارية الهاتف عالية الكثافة التي تأتي بحجم 3340 ميلي أمبير، ويأتي هذا التوافق الأمثل بين المعالج والبطارية ليوفر للمستخدم أكبر قدر من الطاقة ويعمل علي إطالة عمر البطارية، كما يأتي توافق نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة المستخدم المميزة EMUI 5.1 المقدمة من هواوي لملائمة المهام المطلوب تنفيذها من قبل المستخدمين.

وتوقع عدد كبير من المستخدمين ان يكون هاتف هواوي Mate 10 Lite بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي للفئة المتوسطة، نظرًا لتمتع الهاتف بالعديد من المزايا الفائقة التي تضعه أعلي قمة الفئة التي ينتمي اليها، بجانب سعره التنافسي الذى يأتى لأول مرة فى هذه الفئة، حيث يأتى Mate 10 Lite بسعر 5،689 جنيه، وهذا يدل علي معادلة بسيطة نجحت هواوي فى تحقيقها، وهي تصميم هاتف ذكي بمزايا فائقة يأتى بسعر أستثنائى يتناسب مع جميع فئات المستخدمين.

ومما تقدم؛ تُعد شركة هواوي، هي أول مُصنِّع هواتف ذكية يدرك الحجم الحقيقي لفئة المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف اقتصادية؛ لذلك حرصت على توفير هاتف Mate 10 Lite الذي يُعتبر أفضل هاتف فى عام 2017 فى فئته؛ نظرًا لتوافقه مع احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بأفضل الإمكانيات وبسعر مناسب.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الدستور

0 تعليق