أخبار عاجلة
محاضرة بمحافظة يدمة غداً -
زيدان: مباراة الجزيرة ليست سهلة -
“السعودية للكهرباء” تنفي زيادة تعرفة الاستهلاك -

​سكرتير المجمع المقدس يختتم زيارته للكويت بـ3 قداسات و5 محاضرات

​سكرتير المجمع المقدس يختتم زيارته للكويت بـ3 قداسات و5 محاضرات
​سكرتير المجمع المقدس يختتم زيارته للكويت بـ3 قداسات و5 محاضرات

وإليكم تفاصيل الخبر ​سكرتير المجمع المقدس يختتم زيارته للكويت بـ3 قداسات و5 محاضرات

اختتم الأنبا رافائيل، الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة وسكرتير المجمع المقدس، زيارته الرعوية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في الكويت، الإثنين، والتي بدأت في 30 نوفمبر الماضي.

وعلى المستوى الليتورجي صلى رافائيل رفع بخور عشية لأيام الخميس والسبت والأحد وكذلك قداسات الجمعة والسبت والأحد، إلى جانب تسبحة نصف الليل السبت والأحد، وذلك بكاتدرائية القديس مار مرقس الرسول بمدينة الكويت.

وعلى المستوى التعليمي ألقى خمس محاضرات في مؤتمر اللاهوت العقيدي المنعقد هناك، ودارت موضوعاتها في سياق العقائد المسيحية الأساسية، وهي: مقدمة عن العقيدة وعقيدة الثالوث والتجسد والفداء والقيامة (قيامة المسيح والقيامة العامة).

وعلى الصعيد الوطني لبى سكرتير المجمع المقدس دعوة السفير المصري الجديد لدى الكويت، طارق القوني لمائدة غذاء بمنزله على شرفه، بحضور الشيخ أمير فهد الصباح والسيد محمد العسعوسي، وزير الإعلام الكويتي الأسبق، والقس عمانوئيل الغريب راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية بالكويت وعدد من الآباء كهنة كنيستنا بالكويت، ومن أعضاء السلك الدبلوماسي المصري السفيرة هويدا عصام القنصل العام بالكويت ونائب السفير وعدد من أعضاء السفارة المصرية.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب