أخبار عاجلة
آلاف المغاربة يشاركون في "مسيرة القدس" بالرباط -
STOCKS HIT A RECORD HIGH: Here's what you need to know -
Bitcoin hits all time high above $17,300 after bitcoin futures premiere -

محافظ المنوفية يوافق على ترقية 999 عاملاً بموازنة مديرية الشباب

محافظ المنوفية يوافق على ترقية 999 عاملاً بموازنة مديرية الشباب
محافظ المنوفية يوافق على ترقية 999 عاملاً بموازنة مديرية الشباب

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ المنوفية يوافق على ترقية 999 عاملاً بموازنة مديرية الشباب

وافق الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، الاثنين، على ترقية 999 من العاملين بموازنة مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

وشدد المحافظ على اتباع مبدأ الثواب والعقاب في تقييم الموظفين، فمن يؤدى عمله بجد واجتهاد واهتمام سيكون المقابل الترقية والشكر والامتنان، ومن يهمل أو يقصر لن يجد سوى العقاب.

وأعلن أنور مبروك، القائم بأعمال مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمنوفية، أنه سيتم إعادة تمويل 171 درجة خالية بمختلف الدرجات والمجموعات النوعية وفقا للتأشير رقم 21 من التأشيرات العامة للعام المالي 2017/ 2018، وإعادة شغل 33 درجة بالسلسة لترقية شاغليها، موضحا أنه سيتم تمويل 86 وظيفة بالدرجة الأولى بمختلف المجموعات النوعية تمويلا ذاتيا باستخدام تكاليف 117 درجة بمختلف الدرجات والمجموعات النوعية وفقا للتأشير السالف، وتمويل 709 وظائف بمختلف الدرجات للترقية عليها، مقابل إلغاء ذات العدد وذلك وفقا التأشير رقم 22 من التأشيرات العامة للموازنة للعام المالي 2017/ 2018، وترحيل 257 درجة مالية خلت نتيجة الترقية والاحتفاظ بها على سبيل التذكار.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب