أخبار عاجلة
هبوط المؤشر نيكي إلى 0.01 % في بداية التعامل بطوكيو -
القطاع الخاص غير النفطي بدبي يحافظ على قوته -
UAE Consulate cautions Emiratis in New York -

حبس متهمين جديدين في «خلية كرداسة» 15 يومًا

حبس متهمين جديدين في «خلية كرداسة» 15 يومًا
حبس متهمين جديدين في «خلية كرداسة» 15 يومًا

وإليكم تفاصيل الخبر حبس متهمين جديدين في «خلية كرداسة» 15 يومًا

أمرت نيابة كرداسة بالجيزة، الإثنين، بحبس متهمين جديدين 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري بقضية «خلية كرداسة الإرهابية»، بعدما اتهمتهما بـ«الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون».

وقالت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامى العام الأول، إن 22 متهمًا محبوسًا بالفعل على ذمة القضية، فيما لا يزال البحث جاريًا عن متهمين آخرين بمعرفة أجهزة الأمن.

وذكرت التحقيقات أن المشتبه بهما متهمان بالتحريض على التظاهر، ومحاولة قلب نظام الحكم عن طريق إثارة الرأي العام والترويج لمعلومات كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

وبحسب التحقيقات، فإن قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية توصل إلى معلومات بشأن اختباء كادرين بجماعة الإخوان بمنطقة كرداسة وتحريضهما للمواطنين على إثارة الشغب، وهما ضمن «خلية كرداسة»، وجرى إلقاء القبض عليهما.

وأدانت التحقيقات المقبوض عليهما، وهما «محمد.ع»، و«عاطف.ر»، عاملان، بحيازة صورة للرئيس المعزول محمد مرسى، ولافتات مدون عليها عبارات تسيء إلى الجيش والشرطة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب