«قضم الأظافر وارتداء ساعتين».. عادات غريبة لنجوم بوليوود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «قضم الأظافر وارتداء ساعتين».. عادات غريبة لنجوم بوليوود

ذكرت صحيفة جانستا الهندية، فى تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن الكثير من جمهور نجوم بوليوود يهتمون بعاداتهم وليس فقط بأفلامهم أو أسلوب حياتهم.

ولفتت الصحيفة الهندية إلي أن الكثير من العادات لنجوم بوليوود قد تفاجئ الجمهور، فمنهم من يحب غسل قدميه من وقت لآخر، ومنهم من يحب قضم أظافره، ومنهم من يتصفح الهاتف ولديه مكتبة فى المرحاض الخاص به...

وقالت الصحيفة إن الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان لديه عادة غريبة، وهي ارتداء ساعتين فى وقت واحد، خاصة أثناء سفر ابنه الفنان الهندي أبهيشيك باتشان أو زوجته الفنانة الهندية آيشواريا راي، لتطابق كل منهما المنطقة الزمنية للمكانين.

أما الفنان الهندي شاروخان فهو مغرم بشراء الأحذية والجينز، إذ يمتلك أكثر من 15 ألف بنطلون جينز.

أما الفنانة الهندية سوني ليون، فلديها عادة غريبة، وهي غسل قدميها كل 15 دقيقة، مؤكدة أنها تريد أن تبقى قدميها نظيفتين دائمًا.

أما الفنان الهندي سيف علي خان، فقد أنشأ مكتبة داخل المرحاض الخاص به، لشغفه الشديد بالقراءة فى الحمام، وأشارت الصحيفة الهندية إلي أن مرحاض سيف علي خان بمثابة البيت الثاني له.

وأكدت الصحيفة الهندية أن الفنان الهندي سلمان خان لديه عادة غريبة، وهي جمع الصابون.

أما الفنانة الهندية كارينا كابور، فتقول الصحيفة الهندية إن جمهورها لاحظ عادتها الغريبة فى قضم أظافرها، مشيرة إلي أن كارينا غالبًا ما تضع أظافر صناعية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الدستور

0 تعليق