أخبار عاجلة
أمير الباحة: دعم رفاهية المواطن -
جامعة نايف تختتم ملتقى «أرض واحدة وعالم واحد» -
عاجل .. الجيش يحرر مواقع واسعة في بيحان غرب شبوة -

القصة الكاملة لاحتفال مصطفى فهمي بحفل زفافه مؤخرًا في لبنان

القصة الكاملة لاحتفال مصطفى فهمي بحفل زفافه مؤخرًا في لبنان
القصة الكاملة لاحتفال مصطفى فهمي بحفل زفافه مؤخرًا في لبنان

فوجئ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور وفيديوهات من حفل زفاف الفنان مصطفى فهمي على الإعلامية فاتن موسى، على الرغم من إعلانه الزواج منذ عامين، مما جعل البعض يزعم أن هذه الفيديوهات قديمة وتم إعادة نشرها حاليًا. 

ولكن فجر الفنان مصطفى فهمي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن الصور ومقاطع الفيديو المتداولة له ولزوجته الإعلامية فاتن موسى هي من حفلة زفاف جديدة لهما أقيم في بيروت، رغم مرور ما يقرب من عامين على زواجهما.

وحضره شقيقه الممثل حسين فهمي ونائب رئيس مجلس النواب اللبناني إيلي فرزلي، وعدد من أصدقائهم المصريين واللبنانيين، وارتدت خلاله العروس فستان زفاف حمل توقيع المصمم حسين وهبي.

وقال "فهمي" في تصريح خاص لمجلة "لها" أنه رغم مرور فترة طويلة على زواجه من "فاتن"، إلا انهما قررا أن يقيما حفل زفاف ضخم في لبنان، نافيًا أن تكون هذه الصور قديمة وتم الإفراج عنها ونشرها مؤخراً كما ردد البعض.

ولفت الى أنه عندما تزوج من فاتن لم يقم حفل زفاف بسبب إنشغاله بالعديد من الإرتباطات الفنية، ولكن عندما وجد مؤخرا أنه غير مشغول بأي عمل أو إرتباط فني، قرر تعويضها وإقامة حفل زفاف رائع لها.

يُذكر أن فاتن موسى هي إعلامية لبنانية، عملت كمحررة صحفية بقسم الفن، كما عملت كمحررة فنية أولى بمجلة "شهرزاد"، وعملت كمعدة برامج بقناة "نجوم"، التي تبث من دبي، وبعدها عملت مذيعة بنفس القناة، وقدمت برنامج بعنوان "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى".

وتعرفت على الفنان مصطفى فهمي، عقب طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ