أخبار عاجلة
مرور الوادى الجديد يضبط 4 سيارات مهربة من ليبيا -

برلماني يشيد بعقد مؤتمر «إفريقيا 2017» فى شرم الشيخ

برلماني يشيد بعقد مؤتمر «إفريقيا 2017» فى شرم الشيخ
برلماني يشيد بعقد مؤتمر «إفريقيا 2017» فى شرم الشيخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر برلماني يشيد بعقد مؤتمر «إفريقيا 2017» فى شرم الشيخ

أشاد النائب رزق أبوالصحفاق، وكيل لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، بتنظيم مصر فعاليات مؤتمر «إفريقيا 2017» بمدينة شرم الشيخ، الذي تنطلق يوم الخميس 7 ديسمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتتولى وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، مسئولية التنظيم.

وقال "أبوالصحفاق" فى تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن هذه المؤتمر الذي يحضره عدد من الرؤساء الأفارقة والمسئولين الدوليين ورواد الأعمال العالميين، يأتي فى إطار استعادة مصر لدورها الإفريقي التي فقدته خلال الأحداث التي مرت بها البلاد، إبان اندلاع ثورة 25 يناير، لافتًا إلى أنه لا يوجد وفد برلماني سيسافر لحضور المؤتمر حتى الآن.

وأضاف "أبوالصحفاق"، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع الدول الإفريقية، يترتب عليه آثار إيجابية عديدة على القارة السمراء، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر يرتكز على النجاح المدوي لمؤتمر إفريقيا 2016 الماضي.

أكد أن مؤتمر هذا العام يتميز بتنظيم عقد جلسات حوارية رئاسية حصرية مع الرؤساء الأفارقة، والرئيس التنفيذي للمؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم يوم رواد الأعمال الشباب والمشاركة مع الاقتصاديين بالقارة، لتعم المنفعة على الجميع.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الدستور

 
DMCA.com Protection Status