أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

قرار هام جدًا حول حافز الأطباء الأساسي خلال أيام

قرار هام جدًا حول حافز الأطباء الأساسي خلال أيام
قرار هام جدًا حول حافز الأطباء الأساسي خلال أيام

قال الدكتور إيهاب طاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، إنه تم مناقشة موضوع خصم الحافز الأساسي للأطباء الـ 450% عند حصولهم على أجازات اعتيادية أو مرضية، وقضية خصم الحافز الإضافي للأطباء 150% عند حصولهم على إجازات اعتيادية تزيد على ثلاثة أيام، خلال اجتماع اللجنة النقابية الوزارية، بمقر وزارة الصحة، أمس الإثنين. 

وأضاف، أن ممثلي وزارة الصحة اقتنعوا بوجهة نظر النقابة بعدم جواز خصم أى نسبة من الحافز الأساسي في تلك الحالات، بالإضافة إلى عدم جواز الخصم في حالات الأجازات الاعتيادية مهما كان عددها، وأفادوا بأنه سوف يتم إرسال خطاب للنقابة خلال أيام بالرأي الرسمي الذى سيحل المشكلة. 

جدير بالذكر، أن الاجتماع حضره عن نقابة الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي وكيل النقابة، والدكتورة منى مينا الأمين العام المساعد، والدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام، والدكتور سمير التونى والدكتور محمد سلامة أعضاء مجلس النقابة، ومن وزارة الصحة حضره الدكتور شريف وديع مستشار الوزير، والدكتور محمد شوقى رئيس قطاع الطب العلاجى والرعاية العاجلة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ