أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

وساطة سعودية ترفع الحظر الدولي عن الرياضة الكويتية

وساطة سعودية ترفع الحظر الدولي عن الرياضة الكويتية

تركي آل الشيخ خلال لقائه برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، على القانون الجديد المقدم من مجلس الأمة الكويتي، لرفع الحظر عن الرياضة الكويتية، الذي فرض خلال السنوات الماضية بداعي التدخل الحكومي في الشأن الرياضي.
وأصدر الاتحاد الدولي قرارًا برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بعد عرض القانون الجديد الذي وافقت عليه أغلبية أعضاء مجلس الأمة الكويتي قبل وصوله إلى «الفيفا».
يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، جدد صباح اليوم تأكيده رفع الحظر عن الرياضة الكويتية، خصوصاً أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان دعم هذا الملف.
وقال تركي آل شيخ في وقت سابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن «رياضة الكويت ستعود... أطمئن الجميع وكل المخلصين... لدي تواصل مع شخصيات دولية وأخي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على تواصل واطلاع مستمر بكل شيء... وإن شاء الله نفرح بهذه العودة».
وبعد الوساطة والجهود التي تقدم بها بدعم من ولي العهد السعودي، غرد أمس قائلاً: «إن شاء الله أخبار مفرحة عن عودة الرياضة الكويتية، ومثل ما قلت سابقاً هذا أقل ما نقدمه لأبونا الشيخ صباح والشكر لسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه لي في هذا الملف».

Kuwait أخبار الكويت

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الشرق الأوسط