أخبار عاجلة
هبوط المؤشر نيكي إلى 0.01 % في بداية التعامل بطوكيو -
القطاع الخاص غير النفطي بدبي يحافظ على قوته -
UAE Consulate cautions Emiratis in New York -

دم علي عبدالله صالح يشعل فتيل الغضب الشعبي على الحوثي

دم علي عبدالله صالح يشعل فتيل الغضب الشعبي على الحوثي
دم علي عبدالله صالح يشعل فتيل الغضب الشعبي على الحوثي

اليكم تفاصيل هذا الخبر دم علي عبدالله صالح يشعل فتيل الغضب الشعبي على الحوثي

انتشر مسلحو مليشيات الحوثي في شوارع العاصمة صنعاء اليوم، خوفًا من ردة فعل الشارع اليمني ضدهم، بعد يوم من اغتيالهم للرئيس السابق علي عبدالله صالح. وبحسب مصدر في صنعاء، فقد ازدادت حالة الغضب الشعبي بعد دعوة زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي للاحتفال بقتل صالح.

ويظهر مدى رعب الحوثيين بانتشارهم الكثيف في شوارع صنعاء أكثر من الأيام الثلاث الماضية التي شهدت اشتباكات بينهم وأنصار صالح.

وينمي الحوثيون حالة السخط الشعبي ضدهم بممارساتهم وانتهاكاتهم المستمرة بحق قيادات وكوادر حزب المؤتمر واقتحامهم منزل الرئيس السابق ونهبه بعد مقتل صالح.

وفي الوقت الذي يحاول الحوثيون إظهار أنفسهم في وسائل الإعلام بأنهم قوة لاتقهر، فضحهم خوفهم الكبير صباح اليوم حيث انتشروا في شوارع العاصمة صنعاء بشكل ملحوظ.

ويعتقد الحوثيون أنهم قادرون على الاستمرار في حكم الناس بالتخويف والخطابات التلفزيونية لزعيمهم، الذي يتحدث عن الشجاعة والتضحية وهو الجبان الذي لا يجرؤ حتى على مقابلة أنصاره وجهًا لوجه، ويعيش اليمنيون جميعًا حالة ترقب وحذر في انتظار اللحظة التي تنهي وجود الحوثيين الذين يواصلون ممارسة انتهاكات توسع دائرة رفضهم كل يوم أكثر من السابق.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة