أخبار عاجلة
استقرار أسعار العملات العربية اليوم -
"ضربة موجعة" لتشلسي في الدوري الإنجليزي -
تدشين صالون ثقافي دوري بأوبرا الإسكندرية -
صرف 48 مليون ريال لمنسوبي «صحة الطائف» اليوم -

زيدان لمنافسي ريال مدريد: احذروا من رونالدو

زيدان لمنافسي ريال مدريد: احذروا من رونالدو
زيدان لمنافسي ريال مدريد: احذروا من رونالدو

حذر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الأندية التي ستواجه فريقه من خطورة كريستيانو رونالدو حيث لديه القدرة على خطف العديد من الأهداف القاتلة.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الثلاثاء: "الانتقالات الشتوية؟ لم أقرر أي شيء حتى الآن".

وعن مواجهة تشيلسي وأتلتيكو مدريد الليلة، أجاب: "الفريق الأفضل سيحقق الفوز بكل تأكيد".

وتابع: "كريستيانو رونالدو دائمًا يتعرض للانتقادات حين لا يسجل، والعام الماضي قدم موسما مذهلًا، ولازال أمامنا 6 أشهر أخرى، احترسوا من رونالدو".

وواصل حديثه "نسعى لكي نقدم مباراة جيدة أمام بوروسيا دورتموند، وصحيح أن دورتموند لم يتأهل للدور المقبل، ولكن نركز على أنفسنا فقط، وأنا سعيد مع فريقي، وتعبت من الحديث عن الموضوع نفسه، فريقي جيد وصحيح لا نسجل الكثير من الأهداف، ولكن أنا هادئ وواثق من أن ذلك سيتغير".

وبسؤاله عن تصريح مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا، أن ماركوس يورينتي، يستحق اللعب وأن زيدان لا يثق في لاعبي الدكة، أجاب: "لا أريد التعليق على تصريحات الآخرين، وكل شخص حر في رأيه، وأنا لست مهتما".

وأردف: "أعلم أن علينا أن نواصل البحث عن حلول، وهذه هي كرة القدم، وأقول لجماهير ريال مدريد لا يجب أن تنسوا ما قام به الفريق في السابق، وأنا لم أنسى ذلك".

وأتم متحدثا عن جاريث بيل: "سوف نرى إذا كان قادرًا على اللعب ضد إشبيلية، حيث سنقيم الوضع حين ينضم للتدريبات الجماعية مرة أخرى".

ويستعد ريال مدريد، من أجل خوض المواجهة السادسة والأخيرة في دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، غدًا الأربعاء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم