أخبار عاجلة
حظك اليوم لبرج القوس 12 ديسمبر 2017 -
الجيش السوري يزحف نحو حماة وإدلب -
جدة: سقوط عصابة اللصوص الـ 7 سارقي المركبات -

أول إنسان آلى لخدمة العملاء بمصر..صور

أول إنسان آلى لخدمة العملاء بمصر..صور
أول إنسان آلى لخدمة العملاء بمصر..صور

وإليكم تفاصيل الخبر

أول إنسان آلى لخدمة العملاء بمصر..صور


يشارك بنك الإمارات دبي الوطني مصر فى معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات "CAIRO ICT" بحزمة مبتكرة من التطبيقات والخدمات المصرفية التكنولوجية المتميزة التى تقدم حلولًا مالية ذكية للعملاء تتيح أداء العمليات المالية بسهولة تامة فى أى وقت ومن أى مكان ، فى إطار تميز البنك وريادته فى تقديم الخدمات المصرفية الرقمية .

ويكشف بنك الإمارات دبي الوطني مصر خلال جناحيه فى المعرض داخل ساحة الإبتكار وصالة 2 ـ المقام بالقاهرة حاليا وينتهى غدا ـ عن "Pepper" أول إنسان آلي من نوعه فى العالم لخدمة عملاء البنك الذى تم إطلاقه بدولة الإمارات العربية المتحدة والذى يمكنه أن يتعرف على العواطف والمشاعر البشرية الأساسية ويتفاعل معها، حيث تم دمج "Pepper" مع أنظمة البنك ليتواصل مع العملاء ويتفهم احتياجاتهم ويقدم لهم المنتجات والخدمات بطريقة ممتعة وطبيعية تظهر بوضوح من خلال حركات جسمه ونبرات صوته التلقائية، كما يتصل "Pepper" بخدمة مؤشر السعادة التابعة لحكومة دبي لتمكين العملاء من تقييم جودة الخدمة التى يقدمها لهم.

ويعرض البنك أيضًا المساعد الإفتراضى للخدمات المصرفية الصوتية "ALEXA ECHO" الذى يستطيع التعرف على صوت العميل وأخذ التعليمات لتنفيذ مختلف التعاملات، مثل جدولة سداد المديونيات، أو تحويل الأموال، أو التعرف على رصيد الحساب، بالأضافة الى أن تكون هذه الخدمة متاحة أيضا للعملاء في المستقبل بمنازلهم الخاصة. ويعد بنك الإمارات دبي الوطني هو الأول في المنطقة الذي يستخدم تقنية المساعد الإفتراضى الصوتى فى العمليات المصرفية.

بالأضافة الى عرض جميع الخدمات البنكية الرقمية و المتطورة المتاحة حاليًا وأيضًا التي سوف تتاح في المستقبل القريب في بنك الإمارات دبي الوطني مصر بجناح البنك داخل صالة2 التى توضح للعملاء كيفية اجراء جميع المعاملات البنكية و دفع الفواتير بطرق سهلة توفر مجهود العميل و وقته عن طريق وسائل تكنولوجيا حديثة من ضمنها ماكينة الصراف الآلي التفاعلي (ITM) و تطبيق الهاتف المحمول.

صرح أيمن جمجوم رئيس قطاع الخدمات المصرفية المميزة وادارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني مصر بأن "المشاركة المتميزة لبنك الإمارات دبي الوطني مصر فى المعرض تجسد إستراتيجية البنك التى تقوم على الاستفادة من التطور التكنولوجى والرقمى لتسهيل المعاملات المالية وتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وأكثر تميزًا تتيح للعملاء إجراء كافة المعاملات المالية بمنتهى اليسر وبأعلى مستوى من الجودة فى جميع الأوقات ومن أى مكان ".

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر لرواد جناحيه فى المعرض العديد من المفاجآت السارة التى تتضمن إجراء 3 سحوبات يوميًا للفوز بواحدة من 12 جائزة قيمة سيتم اعلانها فى جناحي البنك بالمعرض.

وسيتمكن رواد الجناح الأساسي للبنك فى المعرض من التعرف على العديد من التطبيقات التكنولوجية المتطورة التى يتيحها البنك لعملائه مثل خاصية " mePay"التى يتضمنها تطبيق البنك على الهاتف المحمول والتى تتيح تحويل الأموال إلى الأشخاص عبر أرقام هواتفهم عن طريق إختيارهم من قائمة إتصالات الهاتف وليس عبر أرقام حساباتهم البنكية، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويلات بالجنيه المصري بين حسابات البنك لتصل في نفس اللحظة حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع والأجازات الرسمية.

وسيتضمن الجناح أيضًا شرحًا لأجهزة الصراف الآلى التفاعلى (ITM) من بنك الإمارات دبي الوطني مصر التى يتم إستخدامها لأول مرة فى القطاع المصرفى المصرى وتستخدم تقنية تفاعلية مبتكرة تمكن العملاء من إجراء مختلف المعاملات والحصول على الخدمات المصرفية عن طريق التواصل بالصوت والصورة عبر شاشة تفاعلية ملونة تقود العميل خطوة بخطوة لإتمام العملية المصرفية المطلوبة، مع إمكانية إجراء معاملات تتجاوز السحوبات النقدية التقليدية إلى خدمات أكثر تعقيدا بطريقة سهلة ومتقدمة.

تأتى مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني مصر فى معرض "CAIRO ICT" من منطلق حرص البنك على التواجد فى كبرى المؤتمرات والأحداث المتعلقة بالتكنولوجيا فى المنطقة حيث يعتبر المعرض هو الأهم بين منتديات ومعارض شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويشارك فيه 500 من كبري شركات المعلومات والإتصالات وتكنولوجيا المعاملات البنكية، فضلا عن المئات من الخبراء والعاملين في نفس المجال.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد