أخبار عاجلة
السفارة الأمريكية تكشف حقيقة الرسالة المزيفة -
أسباب إقالة كافالي من الاتحاد السكندري -
مصرع طفلة وإصابة شقيقتها فى حريق شقة بكرداسة -

سائق يقتل زوجته بـ 10 طعنات أمام أطفاله بسبب «مصروف البيت»

سائق يقتل زوجته بـ 10 طعنات أمام أطفاله بسبب «مصروف البيت»
سائق يقتل زوجته بـ 10 طعنات أمام أطفاله بسبب «مصروف البيت»

وإليكم تفاصيل الخبر

سائق يقتل زوجته بـ 10 طعنات أمام أطفاله بسبب «مصروف البيت»

تمكنت مباحث مركز ابوصوير من القبض علي سائق بعد ساعات من ارتكابه جريمة قتل بشعة ، حيث قام بطعن زوجته بعدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من الجسد ، أمام اطفاله بسبب خلافات مالية وقعت بينهما.

كان اللواء محمد علي حسين مدير امن الاسماعيلية قد تلقي إخطار من العميد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الاسماعيلية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة المنايف بوقوع جريمة قتل داخل احد المنازل ، انتقل علي الفور الرائد محمود علي رئيس مباحث مركز ابوصوير ومعاونه النقيب احمد جمال وكيل المباحث ، وتبين العثور علي جثة سيدة في العقد الثاني من العمر وتدعي امال 27 عاما مصابة بعدد من الطعنات بالجسد ، وغارقة في دمائها.

تم تشكيل فريق بحث ضم العميد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي والعميد محمد طلعت ووكيل إدارة البحث الجنائي والرائد محمود علي والنقيب احمد جمال ، وأكدت تحريات فريق البحث ان وراء مقتل المجني عليها زوجها سيد 33 عام سائق ، بسبب وقوع خلافات بين المتهم وزوجته المجني عليها بسبب مصروفات البيت ، بعد ادمان المتهم لتعاطي المخدرات مما تسبب في وقوع خلافات مستمرة خلال الفترة الماضية ، وتم القبض على المتهم قبل محاولته الهروب .

وأمام احمد سمير وكيل النائب العام بإشراف المستشار كمال الشناوي رئيس نيابة مركز الاسماعيلية اعترف المتهم تفصيليا بارتكابه جريمة القتل بسبب خلافات حول مصروفات البيت، واشتدت المشاجرة يوم الواقعة مما اثار غضبه بشدة فأحضر سكين المطبخ وقام بطعنها 10 طعنات حتي تأكد من وفاتها .

فيما أكد أطفال المجني عليها أمام النيابة أنهم شاهدوا والدهم يحضر سكينا بعد مشاجرته مع والدتهم، وأنهم عندما اخبروا جدهم بذلك كان والدهم قد فر هاربا.

وقرر المستشار كمال الشناوي انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها ،وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق ،وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ، وتحليل مخدرات للمتهم .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد