أخبار عاجلة
Rohit’s record double ton powers India to 392/4 in second ODI -
300 دولار واردات الأثاث في مصر خلال 2016 -
أهم قرارات مجلس اتحاد كرة القدم اليوم -

«النواب» يواصل مناقشة «ذوي الإعاقة».. وعبد العال: الشيطان يكمن في التفاصيل

«النواب» يواصل مناقشة «ذوي الإعاقة».. وعبد العال: الشيطان يكمن في التفاصيل
«النواب» يواصل مناقشة «ذوي الإعاقة».. وعبد العال: الشيطان يكمن في التفاصيل

وإليكم تفاصيل الخبر «النواب» يواصل مناقشة «ذوي الإعاقة».. وعبد العال: الشيطان يكمن في التفاصيل

واصل مجلس النواب في جلسته العامة، الثلاثاء، مناقشة مواد مشروع قانون بشأن إصدار حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

فيما حذر الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، من «أن كثرة التعديلات ستؤدى إلى عدم دستورية القانون»، قائلًا: «التدخل في الصياغة أكثر من اللازم سيأخذ القانون لشبهة عدم الدستورية، فأرجو التنبه إلى ذلك».

وتوقع «عبدالعال» عدم الانتهاء من مناقشة جميع مواد القانون في جلسة اليوم، بسبب كثرة التعديلات، مطالبا النواب بقراءة التعديلات، التي أدخلتها لجنة التضامن الاجتماعي، وملاحظات مجلس الدولة، قائلًا: «كنا نتمنى تقديم قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة هدية لكل المصريين في اليوم العالمي لذوي الإعاقة الذي كانت تحتفل به الأمم المتحدة هذا الأسبوع».

وأبدى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اعتراضه على إسهاب أعضاء البرلمان في بعض التعديلات والصياغات الجديدة في مواد مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة المقدم من الحكومة، محذرا أن «هذا يتسبب في اغتيال الحقوق بدلًا من حمايتها».

وحذر على «عبدالعال» من الخوض في التفاصيل، قائلًا: «الشيطان يكمن في التفاصيل، وعند تطبيق القانون ستخرج الأمور عن السيطرة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

معلومات الكاتب