أخبار عاجلة
"عمان الاهلية" تحتضن اللقاء الاول لخريجيها -
ضبط عاطل بحوزته 40 كيلو بانجو بمدينة طلخا -

سر هجوم أبناء «ماسبيرو» على خيرى رمضان وبرنامج «من القاهرة»

سر هجوم أبناء «ماسبيرو» على خيرى رمضان وبرنامج «من القاهرة»
سر هجوم أبناء «ماسبيرو» على خيرى رمضان وبرنامج «من القاهرة»

تسود حالة من الارتباك الشديد داخل التليفزيون منذ إعلان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام تعاقد الهيئة مع الإعلامي الكبير خيري رمضان؛ لتقديم برنامج «توك شو» يحمل اسم «من القاهرة» على القناة الأولى، بعد غياب استمر لأكثر من 7 سنوات.

وانهالت الشكاوى من العاملين في برنامج «من ماسبيرو» على رئيس القطاع مجدي لاشين، ورئيس الهيئة الوطنية حسين زين؛ بسبب ما يتم تداوله في أروقة ماسبيرو من أن برنامج خيري رمضان سيقوم بإلغاء برنامج «من ماسبيرو»، ما يعنى ضياع حقوق مالية لأكثر من 7 مذيعين ومذيعات و13 معدا و9 مخرجين.

وطلب «لاشين» من رئيس القناة الأولى خالد قابيل، الاجتماع مع فريق عمل برنامج «من ماسبيرو»، وإيجاد حلول للحفاظ على مستحقاتهم المالية التي يحصلون عليها من البرنامج؛ فكانت الاقتراحات أن يتم تسجيل البرنامج، وعرضه بعد الساعة الثانية فجرا، أو «تفكيك» فقرات البرنامج وإذاعتها نهارا.

وهذه العروض تم رفضها من فريق عمل برنامج «من ماسبيرو» الذين هددوا بتصعيد الموقف وإبلاغ مجلس الوزراء في حالة إلغاء البرنامج أو المساس بالمستحقات المالية لهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ

السابق طاهر أبو زيد: حسام حسن يستحق قيادة المنتخب
التالى أبوالفتوح : “البنك الأهلى” يستهدف 15% نمواً فى النشاط العام المالى الحالى