أخبار عاجلة

4 لاعبين على قائمة الراحلين في البرسا

4 لاعبين على قائمة الراحلين في البرسا
4 لاعبين على قائمة الراحلين في البرسا

تسعى إدارة نادي يرشلونة الإسباني للتخلص من بعض اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، واهتمت بعض الأندية بهؤلاء اللاعبين لتعاقد معهم بعد رغبة برشلونة في رحيلهم وهم :-

1- أردا توران

تعاقدت إدارة برشلونة مع اللاعب التركي أردا توران منذ ثلاثة مواسم، ولم يلعب توران بشكل أساسي خلال ال3 مواسم، مع كلا المدربين إنريكي، أو فالفيردي المدير الفني الحالي، واهتمت بعض الأندية التركية في شراء اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

2- ماسكيرانو

لم يعد يرغب المدافع الأرجنتيني المخضرم ماسكيرانو في وجوده ضمن قائمة برشلونة، بعدما لم يلعب أساسي مع المدير الفني الجديد للفريق إرنستو فالفيردي، وترغب بعض الأندية في أمريكا والصين في جلب اللاعب، وذلك هو الأقرب رحيله في يناير، بعد مسيرة رائعة مع البارسا.

3- ديولفيو

عاد اللاعب الإسباني ديولفيو من نادي ميلان الإيطالي بعدما قضي معهم موسم من برشلونة علي مستوي الإعارة، ولم يقنع اللاعب الجماهير والمدرب بعدما اعتمد عليه بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، ثم أصبح بديلا مع البرسا خلال المباريات الأخيرة، مما جعل الإدارة تفكر في رحيله بشكل جاد.

4- رافينيا

أصبح اللاعب البرازيلي رافينيا جاهز بشكل كبير، بعد تعافيه من الإصابة الذي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي، وترغب الإدارة في رحيل اللاعب بعدما اعتمد المدرب علي تشكيلة أساسية معينة، وبات اللاعب قريب من الرحيل إلي نادي سيلتا فيغو الإسباني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 لاعبين على قائمة الراحلين في البرسا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المواطن