أخبار عاجلة
أرسنال يفشل في "خطف" أوباميانغ -

العالم يستقبل العام الجديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر العالم يستقبل العام الجديد

وفي سيدني الأسترالية، تجمع حوالى 1.5 مليون شخص في خليجها الشهير لحضور عرض  التقليدي.

وانضمت هونغ كونغ إلى أستراليا باستقبال العام الجديد بعرض ألعاب نارية مميزة مصحوب بالموسيقى استمر عشر دقائق. وأطلقت الألعاب النارية من ناطحات سحاب مطلة على مرفأ فيكتوريا.


كما احتفل الصينيون بحلول السنة الميلادية الجديدة بإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة. وبالإضافة إلى الألعاب النارية، تم تزيين طرق وأزقة في معظم المدن احتفالا بالعام الجديد.


واحتفل مئات الإندونيسيين برأس السنة الميلادية الجديدة بحضور حفل زواج جماعي في العاصمة جاكرتا. فقد تجمع ما يقرب من 900 رجل وامرأة في خيمة كبيرة في وسط المدينة قبل ساعات من منتصف الليل للصلاة مع أسرهم قبل التوقيع على أوراق الزواج. وأشرف مسؤولون حكوميون على مراسم الزواج.

وارتدى كثيرون من العرائس والعرسان ملابس تقليدية زاهية الألوان، كما حمل بعض العرسان خناجر تقليدية.

 (Anton Raharjo/ الأناضول)

واستقبل الماليزيون، اليوم الأحد، 2018، باحتفالات وفعاليات واسعة. واحتشد الآلاف منهم أمام برجي بتروناس، أحد أهم معالم العاصمة كوالالمبور.


أما موسكو، فقد امتلأت ساحاتها الرئيسية بالمحتفلين لاستقبال السنة الجديدة، وشملت عروض الألعاب النارية 36 موقعا مهما في العاصمة الروسية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العربى الجديد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العالم يستقبل العام الجديد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : العربى الجديد