أخبار عاجلة
أرسنال يوقع عقدا قياسيا مع طيران الإمارات -
هذه قصة عباءة المرأة السعودية قبل وبعد "الصحوة" -
هذه قصة عباءة المرأة السعودية قبل وبعد "الصحوة" -

القبض على لص سرقة «التكاتك» في حلوان والتبين

القبض على لص سرقة «التكاتك» في حلوان والتبين
القبض على لص سرقة «التكاتك» في حلوان والتبين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل تخصص في سرقة «التكاتك» في التبين وحلوان.

كان ذلك أثناء مرور المقدم هاني حداد عبد المجيد، رئيس مباحث قسم شرطة التبين وبصحبته القوة المرافقة بالشارع الجديد دائرة القسم، حيث تنامى إلى سمعه صوت استغاثة من أحد المواطنين باستبيان الأمر، تقابل مع محمد صبحى، سائق والذي قرر أنه حال سيره بالدراجة البخارية توك توك قيادته بالشارع الجديد دائرة القسم استوقفه أحد الأشخاص أدلى بأوصافه التقريبية وقام بافتعال مشاجرة معه واستولى على الدراجة البخارية ولاذ بالفرار.

وبتتبع خط سير هروب المتهم ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن ضبطه وتبين أنه يدعي كامل إبراهيم، عاطل، حال استقلاله الدراجة البخارية "توك توك" المستولى عليها. 

بالتحقيق معه أمام العقيد محمد عاكف، مفتش مباحث فرقة حلوان، والمقدم شادي الشاهد، وكيل الفرقة، اعترف بارتكاب الواقعة، لافتًا إلى أنه وراء سرقة العديد من «التكاتك» في التبين وحلوان، بأسلوب "افتعال المشاجرة".

بالعرض على المقدم هيثم محجوب، نائب مأمور قسم التبين، أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ