أخبار عاجلة
بيرم التونسي أخر عرض لـ"شيكو وأمير الغابة" -

تركي آل الشيخ: طموحي بلوغ منتخب السعودية دور الثمانية بالمونديال

تركي آل الشيخ: طموحي بلوغ منتخب السعودية دور الثمانية بالمونديال
تركي آل الشيخ: طموحي بلوغ منتخب السعودية دور الثمانية بالمونديال

أكد تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أن طموحاته تأهل منتخب السعودية إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم القادمة "روسيا 2018".

وقال "آل الشيخ" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر فضائية "صدى البلد": "لدينا منتخب ممتاز على المستويين الفردي والجماعي وطموحي بلوغ المنتخب السعودي دور الثمانية بالمونديال".

وأضاف: "مشاركات المنتخب السعودي الأخيرة في المونديال كانت متواضعة، وحصيلة المنتخب السعودي في المونديال لم تتخط النقطة الواحدة وتجاوزنا للنقطة في المونديال سيكون أفضل من السابق".

وتابع: "توليت رئاسة الهيئة العامة للرياضة قبل 6 أشهر من المونديال وفي حال تجاوز حد النقطة سيكون ذلك أفضل إنجاز للسعودية بالمونديال، ولكن تجاوز دور المجموعات بالمونديال سيكون إنجاز رائع أما التأهل لدور الثمانية سيكون شيئ".

وواصل: "طموحي بلوغ المنتخب السعودي دور الثمانية في كأس العالم".

وأردف: "مردود الاحتفال بتأهل السعودية كان رائعًا .. والاحتفال عكس قيمة وأهمية المنتخب السعودي".

وأتم: "هناك ندية بين المنتخبين المصري والسعودي ونأمل بمفاجأة روسيا في لقاء الافتتاح".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تركي آل الشيخ: طموحي بلوغ منتخب السعودية دور الثمانية بالمونديال برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الهلال اليوم