أخبار عاجلة
حكم بإجراء الانتخابات العراقية بموعدها -

آل الشيخ يوضح أسباب الاتجاه الاستثمار في مصر والنادي الأهلي

آل الشيخ يوضح أسباب الاتجاه الاستثمار في مصر والنادي الأهلي
آل الشيخ يوضح أسباب الاتجاه الاستثمار في مصر والنادي الأهلي

أكد تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي متحمسًا لمشروع القرن مع النادي الأهلي وطالبنا بسرعة البدء فيه.

 

وقال "آل الشيخ" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر فضائية "صدي البلد" مع الاعلامي أحمد شوبير: " ما حدث مع الأهلي واجب علينا.. والاستثمار في مصر مضمون ومشجع خاصة وأن مصر والسعودية جناحا الأمة العربية".

وأضاف: "هناك توجهات دائمة لنا من القيادة بخصوص مصر..وتوجهنا للتعاون مع الاهلي استثماري بحت ونري النجاح في هذا المشروع خاصة وأن الأهلي نادي القرن ويشجعه 80 مليون، كما أن ثقتنا في الخطيب ومجلسه شجعنا علي تلك الخطوة"، مؤكدًا أن "شوبير" كان له دور كبير ومهم في مشروع القرن الجديد للأهلي. 

 

وتابع : "إحنا اللي كسبانين من التعاون مع الأهلي في مشروع القرن الجديد".

وأتم: "الرئيس السيسي متحمس للمشروع وطلب البدء فيه في أسرع وقت ..نجاح فكرة الاستثمار في مصر مقدمة لتكرارها في دول عربية أخرى".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آل الشيخ يوضح أسباب الاتجاه الاستثمار في مصر والنادي الأهلي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الهلال اليوم