حظك اليوم برج العقرب الإثنين 1/1/2018

حظك اليوم برج العقرب الإثنين 1/1/2018
حظك اليوم برج العقرب الإثنين 1/1/2018

 

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الإثنين: تحكمك فى أعصابك أمام استفزاز الآخرين لك هو سر قوتك أمام أعدائك الذين ينتظرون وقوعك فى الخطأ فلا تعطيهم الفرصة.

 

مهنيًا: مهما حاول بعض الزملاء الخبثاء النيل من سمعتك، فإنهم سيفشلون لأنك الأقوى بين سائر المنافسين.

 

عاطفيًا: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور وإعادتها إلى السكة الصحيحة.

 

صحيًا: عليك أن تتعلم كيف تستريح وكيف تروّح عن نفسك عندما تشعر بالحاجة الماسّة لذلك، العملليس كل شيء في هذه الحياة.

 

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم برج العقرب الإثنين 1/1/2018 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : النبأ