أخبار عاجلة

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 1/1/2018

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 1/1/2018
حظك اليوم برج الحمل الإثنين 1/1/2018

 

برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الإثنين: حل مشاكلك والعقبات التي تواجهك يكمن بداخلك.. ركّز أكثر وانطلق نحو أهدافك ولا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.

 

مهنيًا: إذا كنت تبحث عن أفضل السبل لتعزيز موقعك في العمل، ستجد أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك كل ما عليك فعله هو التركيز واقتناص الفرص.

 

عاطفيًا: حين تكون الثقة غير موجودة بفاعلية مع الشريك، فإن الخلافات ستكون عنوان المرحلة المقبلة، الغيرة الزائدة لايقبلها الشريك ويعتبرها إهانة له وشك فى تصرفاته.

 

صحيًا: قد تضطر إلى ممارسة العمل أكثر من الدوام الرسمي، لكن هذا لا يمنعك من إيجاد الوقت المناسب لممارسة الرياضة.

 

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: النبأ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم برج الحمل الإثنين 1/1/2018 برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : النبأ