اسماء المعفو عنهم بمناسبة العام الجديد 2018 ” اسماء المساجين المفرج عنهم فى العفو الرئاسى الرابع بمناسبة ثورة يناير 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اسماء المفرج عنهم من شملهم العفو الرئاسى فى العام الجديد 2018 , يسعى البرلمان المصرى بكل الطرق الى اعداد القوائم الرئيسية للضوابط والاحكام التى تحكم العفو الرئاسى فى العام الجديد 2018 وذلك بعد نجاح المشروع فى العام الماضى 2017 وبموجبه تم الافراج عن المئات من المسجونين فى السجون المصرية كما تم الافراج عن المئات من الغارمات والغارمين فى عفو رئاسى ايضا لهم نتعرف على القائمة الجيددة للعفو الرئاسى فى 2018 .

خطة لجنة العفو الرئاسى عام 2018

تسعى في العام الجديد للانتهاء من مشروع الدمج المجتمعي للشباب المفرج عنهم ، من خلال عودتهم لأعمالهم أو إيجاد فرص عمل لهم أو للدارسة في الجامعات من خلال المجتمع المدني بالتعاون مع الوزارات المعنية، والبرلمان والمجتمع المدني .

قائمة العفو الرابعه للمساجين يناير 2018

إن اللجنة على مدار العام الماضي ساهمت في الإفراج عن 653 من المحكوم عليهم، وفق 3 قرارات رئاسية بالعفو عنهم ، موضحا أن اللجنة تسعى لإعداد قائمة رابعة في العام الجديد ، لم يتم تحديد موعدها أو من ستشملهم بعد .

وأضاف وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أن تأهيل الشباب المفرج عنهم خطوة هامة من اللجنة ولابد على الجميع دعمها، مؤكدًا على أن اللجنة تدعم التحرك نحو تأهيل الشباب بالتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية فى الدولة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق