أخبار عاجلة

بلاغ يتهم «الإخوان» بتلفيق قضايا لقيادات «الشرقية» السابقين

بلاغ يتهم «الإخوان» بتلفيق قضايا لقيادات «الشرقية» السابقين
بلاغ يتهم «الإخوان» بتلفيق قضايا لقيادات «الشرقية» السابقين

اليكم تفاصيل هذا الخبر بلاغ يتهم «الإخوان» بتلفيق قضايا لقيادات «الشرقية» السابقين

تقدم أسامة أبو ذكري، المحامي، وكيلًا عن عدد من العاملين بمحافظة الشرقية، ببلاغ حمل رقم ٦٧٧، للمستشار نبيل صادق، بتورط قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بتلفيق قضايا تزوير مستندات وقضايا بواسطة إعداد تقارير وهمية لقيادات محافظة الشرقية السابقين.

وكشف البلاغ تلاعب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالأوراق واستغلال النفوذ إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية من قبل نائب عام جماعة الإخوان طلعت إبراهيم، والمستشار هشام جنينة رئيس جهاز المحاسبات السابق ووكيل الجهاز بالزقازيق وأمين عام حزب الحرية والعدالة المنحل.

وأضاف البلاغ أن تلك الاتهامات والتزوير تكشف تلاعبًا في الأوراق الرسمية والتقارير، التي أعدت بواسطة قيادات جماعة الإخوان، لتشويه صورة الدولة، ووضع أرقام وإحصائيات عن الفساد غير صحيحة من الأساس.

وأشار البلاغ إلى أن التحقيقات، التي كشفتها القضية ٢٣٢٠ لسنة ٢٠١٥ وحُفظت، تبين من خلالها أن الاتهامات لا توجد لها ثمة دليل وأن من وضع تقارير الجهاز المركزى هم جماعة الإخوان المسلمين من أجل تشويه المسئولين بمحافظة الشرقية في عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، ومن بينها وزير التضامن الأسبق ومحافظ الشرقية الأسبق.

وطالب البلاغ بالتحقيق في كل التقارير التي صدرت من الجهاز المركزى في القضية المتعلقة بمشروع مجمع المخابز، مع التحقيق في جرائم إبلاغ النيابة العامة بأمور لم تحدث وتلفيق قضايا وتضليل العدالة.