أخبار عاجلة

بالصور.. رامي عياش يُشعل حفل شرم الشيخ

بالصور.. رامي عياش يُشعل حفل شرم الشيخ
بالصور.. رامي عياش يُشعل حفل شرم الشيخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. رامي عياش يُشعل حفل شرم الشيخ

أحيا النجم اللبناني رامي عياش أمس الأربعاء، حفلا غنائيا ضخما ببورتو شرم الشيخ، وسط حضور كبير من الجمهور المصري والجاليات العربية المتواجدة بسيناء.

وصعد رامي عياش مسرح الحفل على أنغام أغنية «يا مسهر عيني» ليُقدم بعدها التحية للجمهور، ويصرح قائلا: «لي قصة نجاح في كل مدن مصر واليوم سعيد بتواجدي في سيناء ومدينة شرم الشيخ التي تُشرّف كل العالم العربي بسياحتها»، وسط تحية كبيرة من جمهور الحفل، ليُقدم بعدها عدد من أغانيه الشهيرة منها: (خليني معاك، الناس الرايقة، ومن الشباك، ما دام الشمس، اشتقتلك، يلا نرقص، سواح للعندليب عبد الحليم حافظ.

كما حرص «عياش» على تقديم المطرب الشاب المصري عماد كمال أحد أعضاء كورال فرقته الموسيقية لغناء أغنية مبروك منفردا وسط تشجيع من النجم رامي عياش، ليقدم بعدها أغنية «قلبي مال» قبل أن يختتم الحفل بأغنية «يا بنت السلطان» لأحمد عدوية.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله المكون من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للإضاءة والشاشات وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق وتغطية الحدث والحفل، ضمن حفلات عامر جروب التي تقدمها مجانا لمرتادي منتجعاتها.