حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 14/3/2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأربعاء: تحتاج أن تعيد التفكير في الوضع الحالي وتستقر على القرارات التي يجب اتخاذها للخروج مما أنت فيه وعدم الاستمرار في تلك الحالة المزرية التى وصلت إليها.

 

مهنيًا: عليك أن تقاتل على حقك ولا تستسلم للوضع الراهن.

 

عاطفيًا: ابتعد عن نقد حبيبك بطريقة لاذعة ولا تسخر من افعاله لأن ذلك يؤلمه ولا يريد مواجهتك خشيه زعلك..حافظ على مشاعره ولا تتعامل معه بهذه الطريقة مستقبلاً.

 

صحيًا: عليك أن تحافظ على تناول وجبة الإفطار ولا تهملها.

 

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 14/3/2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق